بالصور: أجمل إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

شهدت مدينة الجونة أول أمس فعّاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، والذي ضم نخبة من أجمل نجمات الوطن العربي في أبهى إطلالاتهن الجمالية؛ شاهدي بالصور أجمل إطلالات المكياج وتسريحات الشعر للنجمات على السجادة الحمراء، واختاري الأفضل من بينهن.

نيللي كريم
أطلت النجمة نيللي كريم في واحدة من أجمل الإطلالات الجذابة خلال المهرجان، فقد جمعت بين الأناقة والبساطة في آن واحد. رسمة العين المكتملة هي أبرز ما لفت الأنظار لمكياجها مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن والشعر المنسدل.

اقرئي أيضًا : أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة

درة زروق
حصلت النجمة درة زروق على إعجاب الجميع من خلال إطلالتها الموفقة ومكياجها الجذاب. اختارت المكياج الدخاني الداكن مع أحمر الشفاه الوردي النيود ليليق بلون شعرها البني الداكن.

ياسمين صبري
على عكس إطلالتها الأولى في حفل الافتتاح والتي لاقت الكثير من الانتقادات، إلا أن إطلالتها خلال حفل الختام كانت واحدة ضمن أفضل الإطلالات الرائعة. اختارت لشعرها تسريحة الشينيون المرتفع مع مكياج ناعم للوك أنثوي جذاب.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز الـEmmy لعام 2017

أمينة خليل
ظهرت النجمة أمينة خليل في إطلالة أنثوية غاية في الأناقة مع تسريحة الشينون المنخفض ومكياج بسيط يبرز جمالها الطبيعي.

شيرين رضا
دائماً ما تلقى النجمة شيرين رضا إعجاب الجميع؛ نظراً لخياراتها المثالية التي تجذب الأنظار. على الرغم من إطلالتها البسيطة خلال حفل الختام، إلا أنه لا يمكننا إنكار أناقتها وجاذبيتها المعهودة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات