هل تكون معركة عادل إمام الجديدة مع ابنه محمد؟ الزعيم يجيب

تعاقد الفنان محمد إمام على حملة دعائية جديدة لصالح إحدى شركات المحمول، ليعد هذا هو الإعلان الأول الذي يقدمه الفنان الشاب.

وقد حضر إمام الصغير المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة مساء أمس، في وجود عدد كبير من الشخصيات العامة، وألقى كلمة عن سعادته بالانضمام لفريق الشركة وقيامه بالترويج لها، ووعد الجمهور بإعلان على مستوى فني مميز.

اقرئي أيضًا : رد غير متوقع من أحمد مالك على انتقادات غادة عبد الرازق له

الغريب أن النجم الكبير عادل إمام سبق وأن تعاقد مع الشركة المنافسة لتقديم حملة إعلانية عرضت في يناير 2011، ولم تحقق الحملة أي نجاح بسب الظروف السياسية التي كانت تمر بها البلد في ذلك الوقت، فيما يعود ابنه بحملة منافسة في ظروف مختلفة قد تحقق نجاحاً أكبر، فهل تكون المنافسة بين الأب وابنه سبباً في معركة فنية بينهما تشهدها الأيام المقبلة؟

الفنان الكبير عادل إمام رد على التساؤل في تصريح خاص للجميلة، نافياً فكرة المنافسة بينه وبين ابنه من الأساس قائلاً: أنا فخور بأبنائي وقدرتهم على تقديم أعمال فنية على مستوى جيد، سواء أفلام أو مسلسلات وحتى الحملات الدعائية. ويكمل قائلاً: «لكن لاتوجد أي منافسة بيني وبين محمد، وبالطبع لا وجود لأي معارك فنية بين الأب وابنه»، وأضاف الزعيم مازحاً: «محمد ميقدرش ينافسني» وأكمل: فبشكل عام أنا أتمنى له أن يصل لأعلى المستويات الفنية.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لمحمد شرف بعد أزمته الصحية الأخيرة.. فهل غير المرض ملامحه؟

أضف تعليقا