هل وقع محمد إمام في حب الفنانة الشابة تارا عماد؟

يلتقي الفنان محمد عادل إمام للمرة الثانية مع الفنانة تارا عماد من خلال مسلسل "لمعي القط" الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى له بالدراما بعد نجاحه بالسينما.

وأثار اختيار محمد إمام لتارا لتكون البطلة الأساسية له في المسلسل استغراب البعض خاصة وأانه كان من السهل عليه الاستعانة بنجمة كبيرة لتسانده في أول عمل درامي له، إلا أنه فضل عن كل النجمات تارا التي قدمت معه من قبل مسلسل "صاحب السعادة " مع النجم عادل إمام.

من جانبها قالت تارا إنها تربطها صداقة قوية بمحمد إمام منذ التقائهما في صاحب السعادة ولا يوجد أي علاقة حب بينهما، وأن ذلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أن هناك كيميا خاصة بينهما أمام الكاميرا، حيث أكد الكثيرون أن الثنائي الذي قدمناه في المسلسل كان ناجحا لدرجة كبيرة لذلك وقع اختياره علي في مسلسل لمعي القط بجانب "إنجي أبو زيد".

وأوضحت تارا أنها سعيدة للغاية بمشاركة إمام في بطولة المسلسل، حيث إنه ألقى على عاتقها مسئولية كبيرة، فجزء من نجاح العمل عليها، خاصة وأن إمام يعتمد عليها في ذلك، لذلك فهي في حالة قلق دائم وتوتر بسبب الدور الذي سوف تقدمه في المسلسل، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وأن يحقق النجاح المنشود.

وأضافت تارا أن سعادتها مضاعفة نظراً لقيام المخرج عمرو عرفة بإخراج المسلسل، والذي سوف تتعامل معه للمرة الأولى، وهذا أيضاً يمثل لها نوعاً من القلق.

وكشفت تارا أن الفنان عادل إمام كان له دور كبير في اختيار نجله محمد لي حيث إنه أشاد بي في مسلسل "صاحب السعادة"، وأكد أنني ممثلة جيدة ولدي موهبة خاصة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب