بالفيديو .. محمد إمام يخدع ابن عمه الذي لا يتحدث العربية

اقنع محمد عادل إمام ابن عمه الذي يعيش في ايطاليا بأنه أهم نجم في تاريخ السينما العربية، حيث استغل أن ابن عمه لا يتحدث العربية ولا الإنجليزية ويعيش حياته في إيطاليا ولا يذهب إلى مصر كثيراً، فعندما شاهد بوسترات مسلسله في شوارع القاهرة أقنعه النجم الشاب بأنه أهم نجم في تاريخ السينما العربية.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي توافق أن تغني لنيللي كريم مقابل 50 ألف دولار  

ونشر محمد عادل إمام الفيديو الذي قام ابن عمه بتصويره وأرسله له، حيث قام بتصوير بوستراته في شوارع القاهرة، وقام النجم الشاب بنشر الفيديو على حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب معلقاً عليه "ابن عمي خالد إمام عايش طول عمره في ايطاليا و اول مرة ينزل مصر من سنين هو و مراته الايطالية ، اول ما شاف في الشارع بوستر مسلسلي جنب بوستر مسلسل ابويا راح بعتلي الڤيديو ده".

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. يسرا تظهر بالحجاب للمرة الأولى في "الحساب يجمع"  

وأوضح محمد عادل إمام كيف اعتمد على أن ابن عمه لا يعيش في مصر وقام بخداعه، حيث استكمل قائلاً "هو مش بيعرف يتكلم عربي كويس و تقريباً ولا انجليزي المهم انا سوقت فيها و فهمته إن انا اهم نجم جيت في تاريخ السينما العربية".

اقرئي أيضًا : ياسمين عبد العزيز تظهر بـ6 شخصيات مختلفة في "هربانة منها" 

محمد عادل إمام يشارك في سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل "لمعي القط" الذي يشاركه بطولته تارا عماد، حسن حسني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، عمر مصطفى متولي، محمد أنور، أوس أوس، إنجي أبو زيد ومحمود حافظ، من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفه.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب