ميرفي بولغور تتخطى خيانة زوجها وصديقتها وتحتفل بعيدها في باريس

 بعد مرور أسابيع قليلة على طلاقها المغني مراد دالكيليتش، احتفلت الممثلة ميرفي بولغور بعيد ميلادها الـ30 مع أصدقائها في باريس، في وقت سافر فيه مراد مع أفراد من عائلتها إلى صربيا في إجازة قصيرة.

وقد ظهرت ميرفي بإطلالة مختلفة، حيث قصّت شعرها وصبغته بلون كستنائي فاتح.

 

إقرئي أيضًا: "نور ومهند" عائدان وهذه هي التفاصيل

 

ونشرت صور الاحتفال عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" حيث أكّدت أنّها تعيش مرحلة سعيدة في حياتها، في محاولة منها للتأكيد على أنّها تخطّت مشاكل طلاقها من زوجها رغم مرور سنتين على زواجهما.

وكانت ميرفي قد احتفلت العام الماضي بعيدها الـ29 مع زوجها الذي قام يومها بإهدائها رحلة رومانسية إلى جزر المالديف كما أهداها خاتماً ثميناً من الماس.

وكانت صحف تركية قد أكّدت أن سبب طلاق ميرفي ومراد هو خيانة هذا الأخير لها في شقة صديق إعلامي.

وقد قام مراد بنفسه بإعلان خبر الطلاق عبر حساباته على السوشال ميديا حيث كتب "جمعنا حب كبير لسنوات أنا وزوجتي، وحاولنا باجتهاد ومثابرة إنقاذ زواجنا، لكننا للأسف فشلنا فقررنا وضع النهاية لزواجنا، وأتمنى من الجميع احترام قرارنا، وأؤكد أنّ الأخبار المتداولة حول أسباب انفصالنا غير صحيحة، بل لأننا لا نريد أن نسيء لعلاقتنا الزوجية باستمرارها أكثر.

 

إقرئي أيضًا: سيلينا غوميز تحت المطر مجدداً

 

وشكر زوجته ميرفي بولوغور على مئات الأيام السعيدة التي عاشها معها، والحب الذي منحته إياه.

وقد ذكرت صحف تركية أنه قبل حدوث الطلاق الرسمي دخل مراد دالكيلتش علاقة حب جديدة علنًا مع صديقة ميرفي عارضة الأزياء والممثلة الصاعدة شيلان ماكال، فكانت طعنة مزدوجة من زوجها وصديقتها قبل وقوع الطلاق الرسمي بينهما، وإنهاء العلاقة الزوجية رغم تدخل أصدقائهما المشتركين لحل ما بينهما من مشاكل قديمة وجديدة.

 

إقرئي أيضًا:

  سنوب دوج يشهر إسلامه رسمياً.. وما علاقة تامر حسني بالأمر؟
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم