النجمات الأكثر أناقة ينتمين لهذه الأبراج.. هل انت من بينهن؟

  • الأناقة مفهوم فضفاض، فما يعتبره البعض أنيقاً قد لا يعتبره البعض الاخر. ولكن رغم كونه من المصطلحات التي تحتمل الكثير من التفسيرات يبقى هناك بعض الخطوط العريضة التي تحكمه، ويبقى هناك الفئة التي لا علاقة لها لا من قريب أو بعيد بالأناقة.

    الاناقة لا ترتبط أيضاً بما هو باهظ أو بالماركات، بل هي حس التنسيق سواء للأقمشة والألوان والذي يعبر وبشكل مثالي عن شخصية الفرد وبالتالي لا يكون نسخة مقلدة عن غيره.
     

    إليك النجمات الاكثر اناقة وفق الأبراج.

     

    الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

    المرأة الدلو تملك حساً متقدماً بالموضة وهي الاكثر أناقة لسبب أساسي وهي ان كل ما تقوم به يعبر وبشكل كلي عن شخصيتها. يمكن للمرأة الدلو أن تحول جينز وتيشرت الى طلة غاية في الأناقة من خلال لمسة واحدة فقط ومن خلال تفاصيل لا ينتبه لها احد عادة.
    كل ما ترتديه المرأة الدلو يختلف عن الاخرين رغم انها تشتري ملابسها من المتاجر نفسها التي يشتري منها الجميع ولكن البرج هذا يبحث ويبحث حتى يجد قطعة ملابس واحد جميلة ومختلفة. أناقة الدلو قائمة على مبدأ البساطة والسهل والممتنع.

    أمل كلوني

     

     الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

    المرأة الحوت أنيقة باسلوب رومانسي يدغدغ العقول والقلوب. رقة بالغة تحيط بها أينما حلت وذلك لان خياراتها في الملابس نابعة من شخصيتها الرومانسية الحالمة. وبما ان الغالبية الساحقة من اللواتي ينتمين الى برج الحوت يملكن جانباً فنياً فإن اللمسات الفنية حاضرة وموجودة لجعل الطلة ترتقي الى معايير مختلفة كلياً عما هو سائد.
    الفارق بين الدلو والحوت هو ان الحوت يميل احياناً الى تعقيد الامور بعض الشيء ما يجعل الاناقة تبدو متكلفة أحياناً.  

    سيرين عبد النور

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

    المرأة الثور تعكس شخصيتها العملية في حسها في الاناقة.. وعليه فهي تختار ملابس انيقة وعملية ولا تلفت الانظار بشكل كبير. ولكن بما ان هذا البرج يملك ذوقاً لكل ما هو جميل في الحياة فهو بالتأكيد يعرف كيف يختار ملابس في قمة الاناقة. اناقة كلاسيكية جميلة بسيطة وغير معقدة.

    ميريام فارس


    الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

    برج الميزان يبحث عن التوازن في كل شيء في الحياة وهذا الامر ينطبق ايضاً على الموضة. الاناقة قائمة على التوازن وعليه فهذا البرج يعرف ما الذي يقوم به بالضبط. يضاف الى ذلك ان المرأة الميزان تعشق الازياء الفاخرة ولكنها لا تمانع تلك غير الفاخرة ايضاً وفي بعض الحالات قد تدمج بينهما في طلة واحدة. برج بالتأكيد يملك اناقة خاصة تجعل الجميع يلتفت ويحدق ويعبر عن اعجابه.

    كيم كارداشيان

     

    إقرئي أيضاً:

    النجمات اللبنانيات الأكثر جرأة بثياب الصيف والعطلة

    آخر النجمات العرائس بفساتين الزفاف.. من الأكثر أناقة؟

    الجينز موضة النجمات.. من هي الأكثر أناقة؟

    أضف تعليقا