للسمراوات.. نصائح لتنسيق الملابس باللون الأحمر موضة خريف 2017

سيطر الأحمر بكل نغماته على منصات عروض الازياء الجاهزة خريف 2017، فبات وكأنه اللون الرسمي للموسم القادم، ومن المعروف أنه من أكثر الألوان التي تناسب البشرة السمراء، ومن هنا أردنا أن نعرفك على عدد من النصائح التي ستمكنك من إعتماده بكل أناقة.

- الأحمر المائل للبرتقالي
كما في تصاميم ماكس مارا Max Mara، مولي غودارد Molly Goddard، وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، لائميه مع أكسسوارات ذهبية اللون أو سوداء مرصعة بالذهبي.

اقرئي أيضًا : درجات الأحمر تليق ببشرة السمراوات على غرار مدونات الموضة

- نغمات الأحمر الروبي
تجدينه في عروض Topshop Unique، فندي Fendi، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نغماته الداكنة ستتماهى مع لون بشرتك المائلة للإسمرار، فتعزز أناقتك كما ستمكنك من تنسيقه مع أكسسوارات من نفس الدرجة دون أن تشعري أنكِ تبالغي بإطلالاتك، وكخيار أخر لا تترددي في تزيينه بحذاء وحقيبة باللون الأسود.



- الأحمر الصارخ Rose red
كان العامل المشترك بين أغلب عروض موسم الخريف، فلفتنا المعطف الطويل في مجموعة Emporio Armani، والذي ننصحك بتزيينه ببوط أسود وحقيبة Tote من نفس اللون، أما الفستان الذي رصدناه لكِ من عرض برادا Prada فسيكون رفيقك لإطلالة أنثوية ناعمة في المساء، نسقيه مع حذاء Pointy، وكلاتش عريض باللون الأسود، أيضاَ الأكسسوارات الزرقاء ستكون مثالية لإكمال هذة الطلة.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات ماركات من أسبوع الموضة ونصائح للتأنق بها

أضف تعليقا