نجمات وبناتهن صورة طبق الأصل

اختيار النجمات لملابسهن قد يبدو أمراً مرهقاً في بعض الأحيان، خصوصاً في حالات الجلسات التصويرية؛ لذا يفضل عدد كبير من النجمات اختيار ملابس موحدة لهن ولبناتهن أثناء التصوير، ومن أكثر هؤلاء، الفنانة مايا دياب التي التقطت لها مع ابنتها العديد من الصور بنفس الأزياء.

وتأتي في المرتبة الثانية الفنانة داليا البحيري فهي من أكثر النجمات التي تفضل ارتداء نفس الملابس مع ابنتها قسمت أو كيمي كما تفضل مناداتها، الأمر نفسه تفضله الفنانة ايمان العاصي، فقد قامت بعمل العديد من الجلسات التصويرية لها ولابنتها سوياً ارتديتا خلالها نفس الملابس.

اقرئي أيضًا : استوحي أناقة طفلك في خريف 2017 من إطلالات الأمير جورج

نانسي عجرم أيضا فعلتها كثيراً، كذلك الفنانة مروة عبدالمنعم، ودومينيك حوراني، وروجينا، فكل منهن اختارت لابنتها أزياء تتطابق تماماً مع ما ترتديه، فبدت الابنة في كثير من الأحيان وكأنها صورة طبق الأصل من الأم.

سيرين عبدالنور وسلافة معمار من النجمات اللاتي يفضلت الظهور بالطلة ذاتها مع بناتهن، سيرين من جانبها اختارت طلة ملائكية باللون الوردي، أما سلافة فاختارت لها ولابنتها طلة عملية أكثر، عبارة عن ملابس من الجينز، وذلك في واحدة من أكثر جلساتها التصويرية انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : 5 أسرار وراء رشاقة وأناقة كيت ميدلتون أثناء الحمل

ومازالت هذه الطلات المتطابقة تلاقي إعجاباً كبيراً من جمهور النجمات، خصوصاً وإن كانت الأزياء تواكب العصر، وخصوصا أيضاً إن كانت البنات في مرحلة الطفولة.

أضف تعليقا