ديكورات لمنزل أكثر حميمية في الخريف

اقترب موعد حلول فصل الخريف مع ما يحمله من أجواء حميمية ودافئة، وهو الأمر الذي قد يشجع الكثير من السيدات لتجديد ديكور المنزل بما يتناسب مع أجواء أوراق الشجر المتساقطة، وتقلب الجو ليصبح أكثر برودة من السابق، وعليه إليك هذه الحيل البسيطة التي لن تكلفك الكثير، ولكنها ستغير من ديكور منزلك بما يتماشى مع أجواء الخريف:

أوراق الشجر والصنوبر

من أذكى طرق تجديد الديكور في فصل الخريف هو إدخال أوراق الشجر الجافة والمصفرة إلى تفاصيل غرفة الجلوس؛ لإضفاء نوع من الحميمية والدفء، مثلاً يمكنك وضع مجموعة من أوراق الشجر في وعاء شفاف ووضع الشموع فوقها، من الممكن كذلك إضافة ورق الشجر الجاف على مائدة الطعام. يمكنك كذلك استبدال ورق الشجر بالصنوبر المخروطي الطازج أو حبات من اليقطين المتباينة في الحجم واللون.

إدخال اللون البني والبرتقالي

ليس من الضروري أن تقومي بشراء أثاث جديد بألوان دافئة، ب ليكفيك وضع وشاح بلون بني أو برتقالي على كنب غرفة الجلوس واستبدال أغطية الأسرة الاعتيادية بأغطية من نفس تدرجات اللون البني، أو يمكنك وضع ستائر بألوان بنية دافئة، كذلك يمكنك الاستعانة بشموع بألوان دافئة للتجديد في ديكور المنزل، مثل الشموع الحمراء والبرتقالية والبنية.

لوحات الخريف

يمكنك تعليق لوحة أو مجموعة من اللوحات المتناسقة والتي تتمحور حول فكرة أشجار الخريف والأوراق المتساقطة المصفرة، ابحثي عن الجدار المناسب لهذه اللوحة في غرفة الجلوس وعلقيها، وحاولي الابتعاد عن غرفة النوم لتعليق مثل هذه اللوحات.

الإضاءة

يمكنك كذلك استبدال بمصابيح الإضاءة ذات اللون الأبيض أخرى ذات لون أصفر، فكلما كانت الإنارة مائلة للون الأصفر أصبح جو المنزل أكثر دفئاً وحميمة وانسب لأجواء الخريف.

شاهدي بالصور طرق التجديد في المنزل بما يتماشى مع أجواء الخريف.

أضف تعليقا