بالصور: قبل أمل حجازي فنانتان محجبتان أثرتا الجدل

  •  أثار إعلان الفنانة أمل حجازي حجابها واعتزالها ما أسمته "هذا النوع من الفن"، الكثير من علامات الاستفهام، التي رفضت الفنانة الرد عليها.

    فقد أكّدت أمل في البيان الذي أصدرته لإعلان ارتدائها الحجاب، أنّه سيكون لديها إطلالات مختلفة قريباً، وهو الأمر الذي فتح النقاش حول ما إذا كانت الفنانة اعتزلت بشكل نهائي، أم لا.

    مصدر مقرّب من أمل أكّد لـ"الجميلة" أنّ أمل عائدة بأغانٍ تحمل طابعاً إنسانياً، وأنّ حجابها لن يتعارض مع نوعيّة الفن الذي ستقدّمه.

     

    اقرئي أيضًا:

      رغم حجابها أمل حجازي لم تغيّر صورها على السوشال ميديا

     

    أمل التي ستعود قريباً بعمل جديد، لن تكون الفنانة المحجّبة الوحيدة في الساحة الفنية، إذ سبق لنجمة "ذا فويس" نداء شرارة أن كسرت الصورة التقليدية للفنانة، وظهرت بحجابها في البرنامج، الأمر الذي رفضه كثيرون واعتبروا فيه إساءة للحجاب كرمز ديني، في حين تعاطف آخرون مع نداء، ورأوا في ظهورها كسراً للصورة التقليدية للمرأة المحجبة وتأكيداً على أنّ الحجاب والطموح لا يتعارضان.

    وقد ترجم هذا التعاطف بفوز نداء في لقب "ذا فويس"، الذي تبعه احترافاً من الفنانة التي غنّت هذا الصيف على مسرح مهرجان جرش أعرق المهرجانات الفنية، كما أنها أصدرت عدّة أغانٍ مؤكدة أنّها لن تتخلى عن حجابها.

    وبعد نداء، فوجىء الجمهور العربي بالمشتركة المغربية المحجبة إيمان الشميطي في برنامج "أرابز غوت تالنت"، حيث تقدّمت عن فئة الغناء وفازت بالبازر الذهبي بعد أن خطفت قلب الفنانة نجوى كرم.

    ورغم أنها لم تفز باللقب إلا أنّ الاهتمام بها لم يخفت بعد انتهاء البرنامج، فقدّمت عدة حفلات فنية، لتعلن عن خلعها الحجاب.

     

    اقرئي أيضًا:

      هل وضع أمل حجازي الصحي وراء اعتزالها وارتدائها الحجاب؟

     

    وكان إيمان قد تزوجت في العام 2014 وارتدت الحجاب بعد زواجها، وفور انتهاء البرنامج، حسمت خيارها وقررت خلع الحجاب دون أن تصدر أي بيان توضيحي، مكتفية بجملة "نيو لوك".

    أضف تعليقا