ملابس للجامعة وحيل تزيد من طولك استوحيها من إطلالات كارمن سليمان

  • أزياء كاجوال تمزج بين العملية والأناقة، أسلوب تميزت به كارمن سليمان وقد ناسب عمرها وشكل قوامها، فجاءت معظم إطلالاتها في مختلف المناسبات موفقة إلى حد كبير خاصة بإتباع بعض الحيل لتزيد من طولها لتظهر بقوام ممشوق، نعرفك عليها في السطور التالية لعلها تلهمك لإطلالة أنيقة في الجامعة.

    - البلوزة القصيرة بالأكمام المنتفخة من أبرز إتجاهات الموضة هذا الموسم، نسقيها مع بنطال جينز عالي الخصر على طريقة كارمن سليمان.

    - البلوزة المنقوشة أنتقيها بنفس لون البنطال، وجربي إعتمادها بنقشات صغيرة حتى لا تظهرك بقوام ممتلئ.

     

    اقرئي أيضًا : 6 حيل لقوام رشيق في شهر العسل من وحي إيميه صياح

    - كما بدت النجمة المصرية في كامل أناقتها في إحدى حفلاتها بالبلوزة زي الأكمام المنتفخة والتقليمات الرأسية مما أكسبها طولاً أكبر خاصة بتنسيقها مع بنطال High Waist وحذاء مدبب نيود.

    - وفي حفل أخر أطلت كارمن ببنطال بيج فاتح عالي الخصر Wide Leg وتوب مزين بنقاط البولكا بياقة عالية والنتيجة إطلالة أبرزت قوامها الرشيق.

    - التوب الصوف المصمم بياقة حرف V من القطع التي ستمنح المنطقة العلوية من الجسم طولاً أكبر ونسقته كارمن مع بنطال جينز فاتح وحذاء أزرق مدبب بكعب عالي.

    اقرئي أيضًا : أمل كلوني تتألق بعد ولادتها على السجادة الحمراء بفينسيا .. فشاهدي كيف كانت إطلالتها!

    - ولإطلالة خريفية مميزة تألقي بالسترات الرياضية Bomber Jackets، وجربي تنسيقها مع توب وبنطال بلون واحد، وهو ستايل أطلت به كارمن سليمان في أكثر من مناسبة لتزيد من طولها.

    أضف تعليقا