طارق فؤاد للجميلة: مصدوم في بعض زملائي وهؤلاء النجوم ساعدوني في محنتي

أكد الفنان طارق فؤاد في تصريحات خاصة للجميلة أنه يشعر بامتنان لكل من ساعده في منتحه المرضية الأخيرة، وبالأخص الشاعر الكبير تركي آل الشيخ الذي تكفل بكل مصاريف علاجه، وقام بحجز المستشفى في فرنسا وأضاف فؤاد أنه من المفترض أن يسافر بعد عيد الأضحى مباشرة.

وعن موقف الفنان تامر حسني قال إنه وقف إلى جواره في محنته ويتصل به تليفونياً طوال الوقت؛ للاطمئنان عليه بالفعل وعرض عليه التكفل بمصاريف العلاج، لولا أن أخذ الشاعر تركي آل الشيخ الخطوة بالفعل وبدأ في تنفيذها.

اقرئي أيضًا : أفيش جديد لفيلم «الكنز» يحل أزمة محمد رمضان ومحمد سعد 

لكنه في الوقت نفسه مصدوم في تخلي عدد كبير من الفنانين عنه وعدم وقوفهم إلى جانبه في أزمته، وهو ما أصابه بحالة نفسية سيئة أثرت على حياته بشكل عام.

وأضاف: «الصراحة أنني لم أتوقع أن تكون ردود الأفعال بهذه الطريقة، فقد أسعدتني وفرحت لاهتمام الناس، وشعرت بأن ما قدمته لم يضع هباء وأشار إلى أن محبة الناس كانت سبباً في تحسين حالته النفسية.

وقال فؤاد إنه يعرف جيداً أن فترة ابتعاده عن الفن أثرت على مشواره الفني؛ لكن لم يكن الأمر بيده وأشار لأنه يرغب في العودة من جديد في حال تحسن حالته الصحية وطلب من الجمهور أن يدعو له بالشفاء العاجل.

اقرئي أيضًا : مخرج شهير كاد أن يفقد حياته بعد انقلاب سيارته 

يشار إلى أن طارق فؤاد تحدث في أحد البرامج التلفزيونية عن أزمته الصحية التي تعرض لها مشيراً لأنه مصاب بمرض نادر في الأحبال الصوتية اضطره للبعد عن الغناء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب