الشاعر تركي آل الشيخ يتكفل بعلاج طارق فؤاد

بعد انتشار قضية الفنان طارق فؤاد بدأ عدد من الفنانين والإعلاميين في عرض المساعدات على أسرته، وأحدثهم الشاعر السعودي تركي آل الشيخ الذي أعلن لأسرة النجم الشهير عن تكفله بعلاجه.

من جانبها تلقت عائلة الفنان المصري الكبير خبر علاجه بمشاعر اختلطت بين التقدير والعرفان بالجميل -بحسب تعبيرهم.

اقرئي أيضًا : أول رد من حلا شيحة على صورتها بالنقاب وهل هي نادمة؟!

ويذكر أن الشاعر تركي آل الشيخ شاعر غنائي بمنصب سياسي؛ حيث يعمل في الديوان الملكي بمنصب مستشار بمرتبة وزير، وكان قبلها مستشارًا بمرتبة ممتازة ورافق وقتها الملك سلمان إلى الكثير من الوجهات، وخاصة جولته الأسيوية الطويلة، وظهر اسم آل الشيخ على كليبات أغانٍ مشهورة للفنانين الكبيرين «محمد عبده وراشد الماجد»، ويغلب على شعره الطابع الوطني، كما كتب عددًا كبيرًا من الأغاني لنجوم الوطن العربي، وأحدثها أغنية «أجمل عيون» التي تغنى بها عمرو دياب، وتحتوي على المقطع الشهير «بحب برج الحوت»، وحققت نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحها ونسبة مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

جدير بالذكر أيضًا أن الشاعر تركي آل الشيخ لم يكن أول المعلنين عن تكفلهم بعلاج الفنان طارق فؤاد؛ فقد سبقه المطرب تامر حسني، حيث أعلن المخرج عمر زهران أنه كان حاضرًا لقرار تامر حسني وأشار إلى أنه أبلغ طارق فؤاد وعائلته تليفونيًّا بأنه على أتم استعداد للتكفل بكامل مصاريف العلاج.

اقرئي أيضًا : شمس الكويتية: أخيراً انتصرت على أحلام! 

فؤاد كان قد ظهر في أحد البرامج التلفزيونية وتحدث عن أزمة صحية ألمت به مؤخرًا، ولم يجد مصاريف العلاج، وناشد المسؤولين بالتدخل؛ لأن حالته الصحية في تدهور مستمر.

أضف تعليقا