مخرج شهير كاد أن يفقد حياته بعد انقلاب سيارته

تعرض المخرج أحمد شفيق لحادث كاد أن يفقد حياته بسببه، وذلك بعد أن انقلبت سيارته على طريق مدينة السادس من أكتوبر أثناء ذهابه لموقع تصوير مسلسله الجديد «عائلة الحاج نعمان»، الذي يقوم ببطولته تيم الحسن، ويتم تصويره بالحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

شفيق لا يعلم حتى الآن السبب الحقيقي وراء انقلاب السيارة بهذا الشكل؛ لكنه أصيب بإغماءة خفيفة وتم نقله للمستشفى للاطمئنان عليه وتلقى شفيق عدداً من الاتصالات التليفونية بمجرد رجوعه إلى منزله للاطمئنان عليه منهم صادق الصباح منتج مسلسله، وكذلك الفنان تيم حسن وعدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا الذي تعاون معه من قبل في مسلسلي «خطوط حمراء»، و«ذهاب وعودة»، كما يتعاون معه نجله ياسين في المسلسل الجديد «عائلة الحاج نعمان».

اقرئي أيضًا : أفيش جديد لفيلم «الكنز» يحل أزمة محمد رمضان ومحمد سعد 

يشار لأن شفيق أخرج عدداً كبيراً من الأعمال الفنية منها مسلسلات «ليالي، وقضية صفية، والشحرورة، وذهاب وعودة، وغيرها»، وأحدث أعماله التلفزيونية مسلسل «الحلال» الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب وبيومي فؤاد وعرض في شهر رمضان الماضي.

مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، يشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي، صلاح عبد لله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدي، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، ومجموعة من الشباب منهم ياسين أحمد السقا، رابي عمر سعد، للكاتب الكبير مجدي صابر.

اقرئي أيضًا : طارق فؤاد للجميلة: مصدوم في بعض زملائي وهؤلاء النجوم ساعدوني في محنتي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب