عروض عيد الأضحى في ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك

أعلنت كلٌّ من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك، اللتان تشكّلان جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘، عن عروض عيد الأضحى المثيرة التي تبدأ من 1 سبتمبر 2017 للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الذين عليهم فقط إحضار بطاقات الهوية الخاصة بهم للحصول على 5 بطاقات دخول كحد أقصى الى ليجولاند دبي أو ليجولاند ووتر بارك بقيمة 165 درهماً للبطاقة الواحدة ليوم الواحد – يمكن شراء البطاقات مباشرة من كشك التذاكر أو عبر الموقع الإلكتروني. كما يمكن للزوار من غير المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي شراء تذاكر يومية بسعر 235 درهما للحديقة الواحدة أو 285 درهما للحديقتين. والجدير بالذكر ان الدخول مجاني للأولاد دون 3 سنوات.

وتتوفر بطاقات العضوية السنوية بسعر 275 درهماً لمنتزه ليجولاند دبي، أو 430 درهماً تشمل ليجولاند ووتر بارك. ولا تقتصر مزايا العضوية السنوية على الدخول غير المحدود للمنتزهات الترفيهية الأحدث في المنطقة، بل تأتي أيضاً معززة بمجموعة من المميزات الأخرى تشمل مواقف مجانية على مدار العام، وتخفيضات بنسبة 10% في جميع المقاهي والمطاعم ومتاجر التجزئة في المنتزهات، علاوة على تخفيض بنسبة 10% في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20% في المنتجع الصحي في الفندق. كما يمكن حاملي العضوية السنوية فرصة حضور عرض "جان -إي- جيغار" بسعر مميز، والذي يعد من العروض الموسيقية الدائمة ذات الطابع البوليوودي المذهل، فضلاً عن تخفيض بنسبة 10% على تذاكر الدخول الإضافية للمنتزه للعائلة والأصدقاء المرافقين.
وقد أعلنت ليجولاند دبي أيضاً عن توقيت العيد من 1لغاية 3 سبتمبر بحيث تفتح أبوابها لغاية الساعة 10 مساءً وتفتح الحديقة المائية أبوابها لغاية الساعة 7 مساءً. كما يمكن للزوار الإستفادة من الموقف العمومي المجاني.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار