بسمة وهبة بدون مكياج... شاهدوا كم تغيرت ملامحها!

حرصت الإعلامية بسمة وهبة على حضور العرض الخاص لفيلم «الخلية» مع زوجها النائب علاء عابد. وقد ظهرت بسمة بدون ماكياج تماماً وعلق عدد من الموجودين على تغير ملامحها حتى أنها تلقت أسئلة من بعض أصدقائها للاطمئنان على حالتها الصحية، وإن كانت تشعر بأي تعب، فأجابتهم أنها بخير حال.

الفيلم يقوم ببطولته أحمد عز ويشاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم محمد ممدوح وأمينة خليل، وساندي ونجلاء بدر، وحضر عدد كبير منهم العرض للاحتفال ببدء عرضه.

اقرئي أيضًا : روتانا تطيح من شيرين للمرة الثانية.. هل دفعت ثمن تصريحاتها؟! 

كما حضر لتهنئة صناع العمل عدد من الفنانين والمشاهير منهم، أصالة زوجة طارق العريان مخرج العمل، والمطرب رامي جمال، وحسام حبيب والفنان محمود عبد المغني والإعلامي نور خطاب.. وغيرهم من نجوم المجتمع.

العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار أكشن، ويناقش قضية الإرهاب في مصر، إذ يجسد أحمد عز دور ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية.

اقرئي أيضًا : أول رد من حلا شيحة على صورتها بالنقاب وهل هي نادمة؟!

يشار إلى أن أحمد عز خسر الاستئناف الذي تقدم به ضد زينة منذ يومين، ومع ذلك حرص على حضور عزاء والدة الفنانة ليلي علوي التي تربطه بها صداقة قوية، وتعاونا سويا في بعض الأعمال الفنية، كما أصر على عدم إلغاء العرض الخاص لفيلمه «الخلية» لكن مع التخلي عن بعض الأجواء الاحتفالية، والاكتفاء بدعوة عدد محدود من الصحفيين والإعلاميين والفنانين أيضاً.

أضف تعليقا