روتانا تطيح من شيرين للمرة الثانية... هل دفعت ثمن تصريحاتها؟!

أعلنت شركة روتانا عن حفل جديد يحييه الفنان محمد عبده في العاصمة الإنجليزية لندن بمناسبة عيد الأضحى المقبل.

الغريب أن الحفل نفسه كانت روتانا قد نوهت عنه في بيان صحفي مشيرة لأن شيرين ستشارك في حفل لندن عن القريب العاجل وهو ما لم يحدث.

اقرئي أيضًا : تامر حسني: علاج المطرب طارق فؤاد واجب إلزامي لابد أن أنفذه

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تختفي فيها شيرين من إحدى حفلات روتانا بشكل مفاجيء، في المرة الأولى أصدرت الشركة بياناً صحفياً تؤكد خلاله أن العلاقة المهنية والإنسانية التي تجمع الشركة والفنانة شيرين عبدالوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة، وأضاف البيان: إن ما حدث مع الفنانة النجمة شيرين عبد الوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الأخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، هو أمر إداري روتيني سببه التأخر في إصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية إلى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية وحتى يوم 10/8 أي بعد الحفل بحوالي 24 ساعة مما حال دون مشاركتها في الحفل.

مع التأكيد على مشاركتها في الحفل المقبل بلندن، وللمرة الثانية أقيم دون وجود الفنانة الشابة فهل تدفع شيرين ثمن تصريحاتها ضد سالم الهندي؟

اقرئي أيضًا : أول رد من حلا شيحة على صورتها بالنقاب وهل هي نادمة؟!

يذكر أن شيرين قامت بعمل مداخلة تليفونية في برنامج الإعلامي عمرو أديب وأكدت خلالها أن سالم الهندي دفع مليوني جنيه مقابل إتمام الصلح مع عمرو دياب، مضيفة «أنا مش هادفع المبلغ اللي دفعه سالم الهندي» وهو ما أثار الرأي العام ضدها في ذلك الوقت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب