شاهد أول صورة لـ"الإرهابي" سامر المصري في "الخلية"

استقر المخرج طارق العريان على الفنان السوري سامر المصري ليقوم بدور "الإرهابي" في فيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته أحمد عز، حيث وصل الفنان السوري إلى مصر اليوم وذهب إلى موقع تصوير الفيلم ليتعرف على فريق العمل بالكامل ولقاء طارق العريان وأحمد عز، حيث تم التقاط أول صورة تجمع الثلاثي في أحد القطاعات العسكرية بالقاهرة والتي يتم تصوير بعض مشاهد العمل داخله.

وسيقوم سامر بدور أحد الأمراء التكفيريين وزعيم تنظيم إرهابي، حيث كان سبب هذا الدور أزمة كبيرة لطارق العريان، إذ بدأ تصوير الفيلم دون أن يستقر على من سيقوم به، حيث اعتذر عنه في البداية أمير كرارة، ثم تم ترشيح خالد النبوي ولكن مطالبه جعلت طارق العريان يرفض التعاقد معه، وبعدها تم ترشيح أحمد السعدني للدور قبل أن يتم التراجع عن هذا الترشيح، ليستقر طارق العريان في النهاية على سامر المصري.

ويعتبر الفنان السوري سامر المصري صاحب شعبية كبيرة في سوريا ولبنان وعدد من الدول الخليجية، من خلال نجاحه في تقديم أعمال درامية حققت نجاحاً كبيراً بعد عرضها على عدد من الفضائيات العربية، ولكن هذا العمل هو الأول للفنان السوري في مصر، وهو ما جعل المصري يرحّب بشدة بالعرض، حيث وصل إلى القاهرة منذ يومين وسيبدأ تصوير مشاهده غداً الثلاثاء.

وبدأت مفاوضات العريان مع المصري، قبل أسابيع، وكان من المقرر أن يحضر الأخير إلى القاهرة لتوقيع العقود بعد أن أبدى موافقته المبدئية، إلا أن ظروف خاصة حالت دون وصوله في الموعد المحدد، قبل أن يصل القاهرة منذ أيام، ويتعاقد رسميًا على المشاركة في الفيلم.

فيلم "الخلية" من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت والتونسية عائشة بن أحمد، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب