اكسسوارات وازياء 2017 المناسبة للسفر في عطلة العيد ونصائح مفيدة

  • إذا كنت ترغبين بإطلالة الـJet Setter، يجب أن تتخلّي عن أزيائك العاديّة، وتعتمدي قطعاً مريحة، ولكنْ مختارة بعناية ومنسّقة بطريقة مبتكرة وأنيقة جدّاً. إليك النصائح التي ستساعدك على الحصول على أناقة النجمات وعارضات الأزياء خلال سفرك.

     

    الأحذية المسطّحة الكعب
    الأحذية المسطّحة الكعب، أو الباليرينا، تمنحك الكثير من الراحة أثناء السفر، كما أنّها سهلة الخلع والانتعال، ما لا يستهلك منك الكثير من الوقت. اختاري أحذية بتصميم بسيط وناعم، أو جزمات تصل إلى الكاحل أو أحذية رياضيّة بتصميم مبتكر.
    يمكنك أيضاً اعتماد كعب عالٍ كما تفعل بعض النجمات، ولكنْ فقط إذا كنت متأكدة من أنّك لن تسيري لفترة طويلة.

     

    جاكيت أنيقة
    دائماً ما تكون الحرارة في المطارات أكثر انخفاضاً من الجوّ الخارجي، كذلك الأمر في الطائرة، التي تكون شديدة البرودة. من أجل الحصول على الدفء، يمكنك اعتماد جاكيت الدرّاجين الجلدية، أو كارديغان بتصميم الكاب.

     

    جينز بقصّة واسعة
    ابتعدي عن البنطلونات الرياضيّة التقليدية، واختاري عوضاً عنها بنطلون جينز بقصّة واسعة، لتشعري بالدفء والراحة في الوقت نفسه.
    بعض النجمات يخترن للسفر بدلات رياضيّة مزيّنة بتفاصيل تَشي بإسم العلامة المنتجة لها، مثل اللوغو، أو رسمات معيّنة خاصّة بالدار. يمكنك اعتمادها لإطلالة رياضيّة عصريّة ومريحة.

     

    حقيبة كبيرة تشبه الكيس
    لا تأخذي الكثير من الحقائب معك إلى الطائرة، فكلّ ما تحتاجين إليه هو حقيبة كبيرة تشبه كيس التسوّق Tote، تتيح لك حمل كلّ حاجيّاتك الضروريّة خلال السفر.

     

    وشاح كبير
    خذي معك وشاحاً كبيراً يمكن لفّه حول الرقبة أو وضعه على الكتفين، لطلّة أنيقة وإحساس بالدفء.

     

    نظّارات شمسيّة
    النظّارات الشمسيّة تحمي عينيك وتخفي التعب الظاهر عليهما، كما تسمحان بإضافة بعض الغموض على إطلالتك.

     

    المكياج البسيط
    الجوّ البارد والجافّ والإضاءة السيّئة، بالإضافة إلى طول مدّة الرحلة، لا يجعلان من الممكن استخدام كريم أساس ثقيل، أو الكثير من الآيلاينر وأحمر الشفاه.
    كلّ ما تحتاجين إليه هو كريم أساس بتركيبة خفيفة تتضمّن مزايا مرطّبة للبشرة، بالإضافة إلى مرطّب الشفاه الذي ننصحك باستخدامه على شفتيك وأطراف أظافرك، وأيضاً على وجنتيك كلمسة بريق منعشة.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    اربطي شعرك عند الجانب
    لتجنّب إطلالة الشعر الباهت وغير المرتّب بعد رحلة طويلة، اربطي شعرك من جانب واحد على شكل ذيل حصان منخفض، خصوصاً وأنّ أيّ تسريحة أخرى لن تساعدك على الظهور بطلّة منتعشة.

     

    حقيبة سفر من علامة فاخرة
    ابحثي عن حقائب سفر من علامة فاخرة ومعروفة، جيّدة الصنع ومتينة وخفيفة الوزن، تسمح لك بتوضيب أكبر قدر من الملابس. وابحثي أيضاً عن تلك التي يسهل جرّها لمسافات طويلة، خصوصاً تلك المزوّدة بأربعة دواليب. كذلك اختاري حقائب بألوان جميلة وملفتة، ليسهل عليك رؤيتها على البساط المتحرّك.

     

    نصائح عمليّة لسفر مريح

    وضّبي أغراضك 3 أيّام قبل السفر
     فكّري كثيراً في ما تريدين توضيبه، واختاري ملابس يسهل تنسيقها مع بعضها البعض وتضمن لك إطلالات متعدّدة.

     

    خفّفي من حجم الأغراض في حقيبتك
    الجئي إلى قوارير صغيرة شفّافة تضعين فيها ما تحتاجين إليه من شامبو وملطّف شعر وكريم استحمام، وفي حال كانت هناك مستحضرات لا يمكنك وضعها في قوارير صغيرة، اشتري ما يتوفّر منها بقياساتٍ مصغّرة.

     

    وضّبي حقيبتك بأناقة
    عندما توضّبين حقيبتك، ابدئي بالأساسيّات، أي اختاري قطعاً بالأسود والأبيض والرمادي والبيج، ونسّقي معها أكسسوارات ملوّنة، لتضفي المرح على إطلالتك.

     

    الكثير من الماء
    اشربي الكثير من الماء، ولا تنسَي أن ترشّي وجهك برذاذ المياه المرطّبة. كذلك أكثري من شرب العصائر التي تحتوي على الفيتامين C، لتصلي إلى وجهتك وأنت مرتاحة.
     

    إقرئي أيضاً:

    سعوديات: هذه هي وجهات السفر الأكثر طلباً هذا الصيف

    كيفية السفر أثناء الحمل ..بأمان؟

    0نصائح للعناية بجمالك خلال السفر

    أضف تعليقا