نتائج استفتاء سيدتي لبرامج ومسلسلات رمضان 2017

الهيبة يتصدر المراتب الأولى وسيلفي 3 في المقدمة

صدرت نتائج استفتاء مجلة "سيدتي" السنوي لبرامج ومسلسلات رمضان 2017 إثر استطلاع شرائح واسعة من النقاد والمتخصصين في الدراما إلى جانب الجمهور .
وبعد رصد مطول لأهم الاعمال الفنية التي جرى عرضها ضمن ماراتون رمضان الدرامي للعام 2017، أتت النتائج متطابقة تقريباً بين خيارات النقاد العرب وذائقة الجمهور المشاهد. وتم إعلان النتائج كاملة عبر مجلة وموقع سيدتي، والتي تضمنت 22 فئة متنوعة في مجال التمثيل والإخراج والتأليف وتقديم البرامج وغيرها من الفئات المتعلقة بالإنتاج الدرامي، وكافة القطاعات البارزة في المسلسلات والبرامج في الموسم الرمضاني الأخير .
وكان لافتاً في هذا الموسم الإجماع على بعض الأعمال الدرامية والكوميدية وأسماء الممثلين والممثلات الذين لعبوا دور البطولة في هذه الأعمال. وتصدر مسلسل الهيبة المراتب الأولى إلى جانب مسلسل سيلفي 3، وفاز نجوم هذين العملين بالحصة الكبرى في نتائج الاستفتاء.
وفازت أيضا محطة mbc عن فئة أفضل قناة فضائية في رمضان، وفاز مقدما البرامج علي العلياني ومحمد الشهري عن فئة أفضل مقدم برامج منوعات ومسابقات.
أما بالنسبة إلى نجوم الدراما، ففاز كل من تيم حسن وناصر القصبي عن فئة أفضل ممثل جماهيري، وهند صبري ونادين نجيم عن فئة أفضل ممثلة جماهيرية.
وفازت سعاد عبد الله ومنة شلبي ويسرا عن فئة أفضل ممثلة درامية، كما فازت حياة الفهد، وعد، ودنيا سمير غانم عن فئة أفضل ممثلة كوميدية في رمضان.
وكان لافتاً ظهور أسماء جديدة في الأعمال الدرامية استحقت احتلال مكانة بارزة في نتائج الاستفتاء مثل روزينا اللاذقاني وركين سعد اللتان فازتا عن فئة أفضل وجه جديد. وفاز في فئة أفضل ممثل درامي ظافر العابدين، خالد النبوي، آوس الشطي، ومنذر الرياحنة.

ما الجديد في استفتاء سيدتي هذا العام؟
تميز استفتاء هذا العام بالاستطلاع المتوازن بين النقاد وبين الجمهور من خلال موقع سيدتي؛ حيث شارك عدد كبير من المتابعين للأعمال الرمضانية في الاستفتاء عبر الموقع. وقد استطلعت سيدتي آراء أكثر من 30 ناقداً من مختلف الدول العربية، الذين شاركوا بدورهم وحددوا خياراتهم، التي أتى معظمها متطابقاً مع نتائج استفتاء الجمهور عبر الموقع. هذا ويستمر استفتاء "سيدتي" السنوي لبرامج ومسلسلات رمضان في استقطاب اهتمام الوسط الفني والإعلامي في العالم العربي وبشكل سنوي، نظراً للصدى الذي يحدثه في هذه الأوساط وللمكانة التي يحتلها بين الاستفتاءات عامة بفضل الأسس السليمة والبناء الموضوعي للفئات وكيفية الاستطلاع وفق معايير عالية من الدقة والشفافية. ولهذه الأسباب مجتمعة يحصد ردود فعل واسعة على كافة المستويات الفنية ولا سيما لدى الأسماء الفائزة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار