موضة خريف 2017 ..نصائح للتألق باللون الاخضر العسكري

  • تصدرت موضة اللون الكاكي منصات عروض خريف 2017 للأزياء الجاهزة، فلم تخلُ منها مجموعة، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل الأزياء والأكسسوارات التي قدمتها أعرق دور الأزياء بهذا اللون الخريفي المميز.

    نصائح لإطلالة أنيقة باللون الكاكي على مدار اليوم:

    اقرئي أيضًا : إطلالات أنيقة لعيد الأضحى من AAVVA Fashion

    1- اعتمدي فستاناً من المخمل بأكمام طويلة وقصة حورية البحر، وزينيه بقرط طويل بتصميم دراماتيكي من وحي إطلالة عارضة دار آندرو جن Andrew Gn.

    2- الشنط الكاكي نسقيها في الخريف مع أزياء باللون الأصفر الخردلي، الأسود والأبيض.

    3- الفستان المنسدل في نعومة عالي الخصر مثل موديل جيني بيكهام Jenny Packham ننصح به قصيرات القامة، لا يفوتك تزيينه بقلادة بسيطة غير مرصعة أو قرط متدلٍ.

    4- لإطلالة مميزة في المساء نسقي التنورة الكاكي الماكسي مع توب بنقشة جلد النمر من وحي تصميم لويفي Loewe.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة باللون الفضي لحضور أعراس 2017

    5- أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة رسمية للمكتب، فطالعي البدلة الـOversized من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ونسقيها مع قميص أبيض أو أسود.

    6- درجات الكاميل تعتبر من أكثر الألوان التي تتناغم مع الكاكي، لذلك اختاريها لتكون لون إكسسواراتك سواء الحقائب أو حتى الأحذية.

    7- في حال كنت قصيرة القامة نسقي بنطال جينز عالي الخصر مع توب كاكي بياقة عالية كما في تصميم Tibi.

    8- الفستان الـMidi المصمم بكشاكش على شكل كورسيه مثل موديل روشاس Rochas، نرشحه لصاحبات البطن البارز؛ حيث ستساعدهن هذة القصة في إخفاء عيب قوامهن.

    9- المعطف الخفيف حليفك في الخريف القادم، أنتقيه بقصة Oversized مثل القطعة التي رصدناها لكِ من عرض سيلين Céline في حال كنت تتمتعين بقامة طويلة أو على شكل مستطيل.

    اقرئي أيضًا : فساتين باللون الأسود الراقي من أسبوع نيويورك للموضة

    10- الكنزة الصوف المصممة بياقة حرف V تعد من أفضل القطع التي تخفي امتلاء منطقة الصدر، لذا لا تستغني عنها في حال كان قوامك على شكل تفاحة.

    11- التنورة عالية الخصر مع شق على الجانب من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo ارتديها مع توب أسود لتزيد من طولك.

    أضف تعليقا