للرجال فقط.. علاج الصلع ب3 زيوت طبيعية

لم يعد الاهتمام بصحة الشعر مقصورًا على المرأة فقط، بل والرجال أيضًا، خاصة لمواجهة الصلع.. حتى لا يواجهك الصلع هذا الحل ليس دائمًا فى يد الطبيب إليك أيها الرجل مجموعة نصائح سريعة لا تتردد فى تجربتها.. وقناع جربه بنفسك سيدهشك فعاليته..

تقول أميرة البنا، استشاري الأمراض الجلدية إن أسباب تساقط الشعر عند الرجال قد يكون بسبب تساقط الشعر الهرموني وتكون دورة حياة الشعر أقصر من المفروض وتتساقط أسرع من عمرها..

وحل هذه المشكلة فى زيارة طبيب الأمراض الجلدية، ويكون العلاج من خلال لوسيون موضعي لفروة الرأس بجانب أدوية تقلل من من تساقط الشعر، ولكن قد يكون هناك تأثيرات جانبية لهذا العلاج الذى قد يستمر طوال العمر مثل التهاب فروة الرأس وانخفاض دهون الدم.

لذلك ينصح بالاعتماد على منتجات العناية بالشعر التى تقدمها شركات التجميل، مثل الشامبوهات أو الكريمات التى صنعت خصيصًا لذلك.. وبعض الوصفات الطبيعية تعطي نتائج طيبة..

وأفضل وصفة لمنع تساقط شعر الرجال بمكونات طبيعية ومجموعة زيوت طبيعية. يتم مزج زيت الجرجير وزيت الثوم وزيت الزيتون وتدليك الشعر بها مع كل استحمام لمدة 30 دقيقة.. وتكرار ذلك مع كل مرة يتم غسل الشعر فيها.

أضف تعليقا
المزيد من للرجل