شروط مايا دياب لتكون بديلة عن هيفاء وهبي في فيلم السبكي!

أكدت بعض المصادر أن المنتج محمد السبكي طلب لقاء الفنانة مايا دياب في مكتبه، بمنطقة المهندسين بالقاهرة، وبالفعل حضرت مايا؛ للتعرف على العمل الجديد الذي سيعرضه عليها السبكي.

مايا فوجئت بأن الفيلم هو «ثانية واحدة»، التي كانت ستقوم ببطولته هيفاء وهبي، وبعد جلسة استمرت 3 ساعات مع السبكي، أبدت موافقتها المبدئية، ولكن بشرط قراءة السيناريو كاملاً، والتأكد من عمل كل التعديلات التي ستطلبها على الدور ليناسبها، كما كانت لها شروط في اختيار فريق العمل، والبطل الذي سيقف أمامها.

اقرئي أيضًا : محمد عبده: «سألتقي بجمهوري أينما وُجد على الأرض» 

يذكر أن هيفاء وهبي تم استبعادها من الفيلم، بعد مشاركتها بأحد المشاهد في فيلم «خير وبركة» من إنتاج أحمد السبكي، مما صنع حساسية بين الشقيقين، خصوصًا في ظل المنافسة الشديدة بينهما.

من جانبه، تقدم المنتج محمد السبكي بشكوى لنقابة السينمائيين وللممثلين، وثالثة لغرفة صناعة السينما؛ من أجل تغريم هيفاء وهبي قيمة الخسارة التي تسببت له فيها؛ بسبب وقف التصوير لحين انتهائها من المشهد الذي قدمته في فيلم شقيقه، بحسب تعبيره، في الشكوى الرسمية المقدمة منه ضدها.

اقرئي أيضًا : عادل إمام يقطع إجازته بشكل مفاجئ.. فما السبب!

وحتى الآن لم يصدر من هذه المؤسسات قرار نهائي بخصوص ما حدث، رغم الشائعات التي انتشرت حول تغريم هيفاء مليوني جنيه، وهو ما نفاه «سيد فتحي» مدير غرفة صناعة السينما، في تصريحات خاصة لـ«الجميلة».

أضف تعليقا