عادل إمام يقطع إجازته بشكل مفاجئ.. فما السبب!

قطع الفنان عادل إمام إجازته الصيفية، وعاد خصيصًا من الساحل الشمالي؛ من أجل المشاركة في تقديم واجب عزاء الكاتب والمفكر الراحل د. رفعت السعيد، والذي كانت تجمعه بالزعيم علاقة صداقة قوية، امتدت على مدار سنوات طويلة.

عادل إمام كان كثيرًا ما يلجأ للسعيد قبل تصوير أفلامه، التي تحمل رسائل وجوانب سياسية، ويحصل على وجهة نظره، وكانت تربطهما أيضًا علاقة عائلية، لذا أصيب بحزن شديد بمجرد علمه بخبر وفاة صديقه القديم، وأصرّ على العودة إلى القاهرة؛ لمواساة أهل الفقيد.

اقرئي أيضًا : شروط مايا دياب لتكون بديلة لهيفاء وهبي في فيلم السبكي! 

وقد شارك في العزاء، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم، بميدان التحرير، عدد كبير من نجوم الفن والسياسة، منهم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والكاتب الصحفي جمال فهمي، والدكتور مفيد شهاب وزير المجالس النيابية والشئون القانونية الأسبق، والإعلامى محمد الباز، وصلاح حسب الله عضو مجلس النواب، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب.

كما حرص على الحضور كل من محمود الخطيب نجم النادي الأهلي السابق، والإعلامي إبراهيم حجازي، والكاتب الصحفي محمود مسلم، وخالد علي الناشط الحقوقي، ومصطفى بكري عضو مجلس النواب.

اقرئي أيضًا : كم مليونًا حصل عليها عمرو دياب مقابل حفله الأخير بالساحل الشمالي؟

على صعيد آخر، بدأ الفنان عادل إمام التجهيز لمسلسله الرمضاني الجديد، الذي يخوض به الموسم المقبل لعام 2018، مع السيناريست يوسف معاطي، الذي اعتاد على التعامل معه في السنوات الأخيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب