من هيفاء وهبي لشقيقة رونالدو.. 6 نجمات في حياة أبوهشيمة

عادة ما تتشابك العلاقات بين النجمات ورجال الأعمال فالنماذج لا تنتهي.

أبوهشيمة واحد من هؤلاء الذين ارتبطت أسماؤهم بالنجمات، حكايات عن علاقات وشائعات عن ارتباطه بفنانات ثم انفصاله عنهن.

حكايات وشائعات عن 6 ستات في حياة ذلك الرجل الذي سجل دخولاً مفاجئاً على الساحة الإعلامية لكنه نجح في السيطرة عليه بشكل كبير خلال مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات، وخلال تلك المدة الوجيزة ربطته الأخبار والشائعات بـ7 سيدات منهن 6 نجمات من داخل الوسط الفني.

اقرئي أيضًا : ياسمين عبد العزيز تظهر بوزن زائد وبطن منتفخ.. هل هي حامل؟!

السيدة الأولى: قبل الحديث عن مرحلة هيفاء يجب أن يأتي ذكر هذه السيدة في حياة أبوهشيمة، هي سيدة من خارج الوسط الفني، تعرف عليها بعد تخرجه في الجامعة وتزوجا عام 1997 وأنجب من منها ولديه عمر، ويوسف، واستمر زواجه منها حتى تعرف على هيفاء وهبي ووقتها بدأت المشاكل وتردد أن زوجته الأولى طلبت الطلاق بعد أن تأكدت من العلاقة التي تجمعه بالمطربة اللبنانية، وقيل أنها تزوجت صديقه المقرب نكاية به بعد انفصالها عنه مباشرة.

هيفاء وهبي
هي الزوجة الثانية التي كانت سبباً في بدء كتابة اسم «أبوهشيمة» على موقع البحث جوجل، هي نفسها بعد الطلاق قالت في حوار صحفي لها:«تزوجت أبوهشيمة شخصاً عادياً وتركته غير عادي».

دانيلا رحمة
بدأ الكلام عن علاقة الحب التي تجمعهما بعد أن أعلنت هي عن قرب خطبتها من رجل أعمال شهير وطليق نجمة شهيرة ولم تصرح باسمه، فبدأت التكهنات عن ارتباطهما خصوصاً بعد أن عمل لها follow على إنستجرام.

اقرئي أيضًا : عمر العبداللات يشعل حفلاً غنائيًا على مسرح روابي بفلسطين 

رجاء قصبني
ارتبط اسمها بأبوهشيمة عدة أشهر وأكدت بعض الصحف قرب زواجهما وانتشر الخبر للدرجة التي جعلت أحد المتابعين لأبوهشيمة يبارك له بمناسبة خطبتهما فرد عليه أبو هشيمة قائلاً: إنه لا يعرف رجاء قصبني ولا بتعمل إيه ولا عمره شافها في حياته.

شذى حسون
انطلقت شائعة تربط المطربة العراقية شذى حسون برجل الأعمال الشهير وبمجرد انتشار الشائعة بادرت الفنانة الشابة بنفي الخبر مؤكدة: «يجوز أنهم أطلقوا هذه الشائعة بسبب سفري لمصر بكثرة هذه الفترة، لكني أسافر مصر لدواعي السفر».

مي عزالدين
انتشرت أخبار في عدد من الصحف تفيد ارتباطهما وهو ما نفاه أبوهشيمة في بيان صحفي أصدره مكتبه الإعلامي مؤكداً أن الصداقة هي التي تربطهما فقط، كما نفت مي عزالدين وجود علاقة بينهما أيضاً في أكثر من لقاء تلفزيوني.

اقرئي أيضًا : أصالة تطلب مليون جنيه من إسعاد يونس نظير مقابلتها 

كاتيا أفيرو
شقيقة كريستيانو رونالدو والتي جمعته بها الشائعة الأحدث بعد نشر إحدى الصحف البرتغالية عن وجود علاقة حب تجمع بينهما واستعدادهما للزواج.

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين أبوهشيمة وكاتيا بدأت منذ أبريل الماضي، قبل فترة قصيرة من زيارتها مصر، بصحبة عائلتها، فى مايو الماضى، وقيامها بجولة في عدد من المناطق السياحية، بالإضافة إلى إحيائها حفلاً غنائياً بشرم الشيخ. وهي الشائعة الأكثر انتشاراً حول رجل الأعمال الشهير في الوقت الحالي.

أضف تعليقا