عمر العبداللات يشعل حفلاً غنائيًا على مسرح روابي بفلسطين

أحيا الفنان عمر العبداللات حفلاً غنائيًا في فلسطين، على مسرح مدينة روابي، بالضفة الغربية في فلسطين، حضره ما يزيد على العشرين ألف شخص، تدفقوا مبكرًا على المسرح لحضور الحفل، واستقبلوه بالهتاف وموجات حارة من التصفيق فور صعوده إلى خشبة المسرح، وراحوا يرددون معه كلمات أغنياته، فكانت ليلة فنية ناجحة بكل المقاييس.

وعَكَس الحفل شعبية ونجومية العبداللات، الذي قدّم إحدى أقوى حفلاته، وسط حضور جماهيري غير مسبوق بأجواء الفرح التي عمّت أرجاء المكان، حيث تغنّى بأجمل أعماله وأشهرها، ما أثرى الحفل الفني وأشعل حماس الجمهور الذي جاء من كل أنحاء فلسطين، وسط أجواء من الفرح والبهجة.

اقرئي أيضًا : ياسمين عبد العزيز تظهر بوزن زائد وبطن منتفخ.. هل هي حامل؟!

وقدم «صوت الأردن» مجموعة كبيرة من الأغنيات العاطفية والوطنية والمواويل التي أشعل بها مدرجات المسرح، وردد معه الجمهور كلمات أغنياته، قام بتوجيه التحية للشعب الفلسطيني؛ ليبعث بتحية حب وإجلال للصامدين والمرابطين على بوابات مدينة القدس؛ ليقدم أشهر الأغنيات التي حققت انتشارًا كبيرًا في فلسطين والعالم العربي «يا جبل ما يهزك ريح»، ليشاركه الجمهور غناءها، إلى جانب أغنية «كيف الهمة» التي رددها الجمهور معه، معبرين عن وحدة الشعبين الفلسطيني والأردني.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الفنان عمر العبداللات؛ لمشاركته، وللنجاح الكبير الذي تحقق، وسط محبة كبيرة من الحضور وسعادة بتكريم نجمهم المفضل.

اقرئي أيضًا : من هيفاء وهبي لشقيقة رونالدو.. 6 نجمات في حياة أبوهشيمة 

أضف تعليقا