هيفاء وهبي: الجمهور يحبني من دون عريس وهذا موقفي من أبو هشيمة

حلّت الفنانة هيفاء وهبي ضيفة على برنامج "منا وجر" على شاشة "أم تي في" في حلقة وداعية للعام، تحدثت فيها عن فنها وحياتها الشخصية.

هيفاء أكدت أنها ليست في حالة حب وأنها لا تريد أن تحب، مؤكدة أنّ جمهورها يحبّها من دون عريس وقالت إنها سعيدة من دون وجود رجل في حياتها معتبرة أنّ كل العلاقات تبدأ جميلة ثم تصبح "بلا طعمة".

وعن سبب اعتذارها عن إحياء حفل ليلة رأس السنة قالت إنّ فرحة العيد مسروقة منها لأنها فنانة، وأنّ كل أصدقائها يتسلّون ليلة رأس السنة إلا هي، لأنّها تكون تحت ضغط الحفلة ومتطلباتها، ما دفعها إلى اتخاذ قرارها بالاعتذار عن إحياء الحفلات هذا العام.

وعن الأشخاص الذين قررت استقبال العام الجديد معهم، قالت هيفاء إنهم أصدقاءها الذين تطلق عليهم اسم "عصابة".

وتحدّثت هيفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعن الانتقادات السلبية التي يسوقها البعض على شكل شتائم قالت إنّها تعكس تربيته وأخلاقه، وأكدت أن السوشال ميديا جرحت كثيرين، وأنها نادراً ما تقرأ التعليقات وتأتي عليها بشكل سريع.

وقالت إنّ من التعليقات التي استفزتها كان تعليقاً لأحدهم على صورة كانت تحمل فيها حقيبة فكتب لها "خذي حقيبتك معك إلى القبر". وقالت إنّ ما ينتقده البعض في الفنانين العرب يبدون إعجابهم به في حال صدر عن فنان أجنبي.

هيفاء اعترفت أنها أغنى فنانة بحب الناس، وقالت إنّ كل الفنانين يملكون المال لكنها تتفوق عليهم بمحبة جمهورها لها.

وعما إذا كان يزعجها إطلاق لقب "طليق هيفا" على أحمد أبو هشيمة قالت " هذا الأمر يجب أن يزعجه هو . هو كان موجود في مرحلة معينة من حياتي، وهو شخص لديه حياته وعمله، وأصبح في مكان أهم من أن يقال عنه طليق هيفاء وهبي".

وأكدت أن مرحلتها معه انتهت، وأنه وصل إلى مكان يحق له أن يعرّف عنه باسمه وإنجازاته. كما أشارت إلى أنهما لا يزالان أصدقاء.

اقرئي أيضاً:

أصالة تطالب mbc بمبلغ خيالي مقابل الظهور في حلقة من برامجها

ما هو السؤال الذي أحرج لبلبة وأثار غضبها؟

هكذا عايدت نانسي عجرم زوجها في عيد ميلاده

 

أضف تعليقا