أفضل محلات الذهب والمجوهرات بمدينة جدة

الذهب والمرأة وجهان لعملة واحدة، فعلاقة المرأة بالمجوهرات وطيدة خاصة الذهب؛ لأنها تعكس أنوثة المرأة وسحرها ويختلف ذلك باختلاف الحلي وتصميمها، لذا نعرض لك في هذا الملف أفضل محلات الذهب والمجوهرات من حيث التنوع والتصاميم بمحافظة جدة.

1 محلات داماس
تأسست مجوهرات داماس عام 1907 وتتميز بالدقة وجمال أطقم الذهب المشغولة بحرفية؛ حيث تشعر بأن كل قطعة منها صنعت لكِ خصيصاً وبمجرد أن تشاهديها فستأسر قلبك وترغبين في اقتنائها.
اختارت مجوهرات داماس على مدة ثماني سنوات متتالية الفنانة الجميلة نانسي عجرم لتكون الوجه الإعلاني لمجوهراتها، ولذلك أصدرت مجوهرات داماس بإلهام من رقة نانسي ونعومتها مجموعة أطلقت عليها اسم فرفشة، كما أنها مؤخراً وبإشراف من الفنانة ناسي عجرم أصدرت مجموعة مجوهرات داماس للأطفال.
العنوان:
سوق جدة الدولي بجوار الميرديان محل رقم 53

2 مجوهرات فتيحي
تأسست مجوهرات فتيحي في جدة عام 1907 بمحل صغير بسوق الذهب، ثم أصبحت من أشهر ماركات المجوهرات السعودية التي وصلت للعالمية ودخلت موسوعة غينسن بأكبر ألماسة في العالم!
كل مجموعة فتيحي للمجوهرات تعتبر لوحة فنية متميزة بدقتها وفخامتها، وتعتبر الماركة الأكثر رقياً وحرفيةً في استخدام الحجر الملون في تصميم المجوهرات لتصنع لك عقوداً وخواتم ملونة سترغبين باقتنائها حتماً!
العنوان:
طريق المدينة المنورة، البغدادية الغربية

3 مجوهرات معوض
تأسست مجوهرات معوض لصاحبها رجل الأعمال اللبناني روبرت معوض عام 1890.
عند الحديث عن مجوهرات معوض لا بد من الحديث عن الفنانة نجوى كرم أكثر الفنانات العرب أناقةً وجمالاً والتي أحسنت مجوهرات معوض حين اختارتها وجهاً إعلامياً لمجوهراتها منذ سنوات، فتتزين دوماً في حفلاتها وإطلالاتها بأثمن عقود وخواتم ألماس وأنت أيضاً يمكنك مشاهدة مجوهرات معوض والحصول عليها!
العنوان
جدة
تقاطع شارع التحلية والأندلس جدة

4 مجوهرات لازوردي
تأسست مجوهرات لازوردي عام 1980 تمتاز بالأناقة والعصرية تواكب أحدث الصرعات العالمية بروح شرقية تناسب كل امرأة تبحث عن الجمال والتميز، وأنت اختاري من لازوردي دبلة الخطوبة أو شبكة العروس وتمتعي بجاذبية لازوردي.
بالتأكيد تعرفين من هي الوجه الإعلاني لمجوهرات لازوردي! إنها الفنانة الراقية إليسا التي ظهرت في أحدث إعلانات لازوردي بمجموعة متنوعة من أحدث موديلات مجموعة عام 2016 المشغولة بمزيج من الذهب والأحجار الملونة تناسب مع مناسباتك السعيدة.
العنوان
جدة: رد سي مول تقاطع شارع الملك عبد العزيز والأمير فيصل.

5 مجوهرات غسان
غسان اسم لامع في عالم المجوهرات في السعودية كلمعان المجوهرات التي تصنعها وهي من أشهر ماركات الذهب الخليجية تتمتز بتصاميم أنثوية ورقيقة من الذهب الأبيض تناسب كل الأذواق والمناسبات.
تعاملت مجوهرات غسان مع العديد من الفنانين منهم الممثلة هيفاء حسين التي صورت أحدث مجموعة لمجوهرات غسان 2016.
العنوان
جدة: في مركز الذهب العالمي -حي الصحيفة– شارع الستين الطابق الأول– مكتب 105.

6 سونا
سونا باللغة الهندية، الأردية يعني الذهب، وهي علامة للجودة والنقاء. مجوهرات سونا لديها مجموعة واسعة من مصممي المجوهرات اليدوية التقليدية والحديثة، شركة سونا للمجوهرات تم تأسيسها في السعودية في عام 1984 باستثمار أجنبي بنسبة 100 في المائة من قبل كي. في. مهانان وسونا مهانان وأبنائهما شيام مهانان وفيفك مهانان. وللشركة محال لبيع الذهب والمجوهرات عيار 22 في كل من الرياض وجدة والدمام والهفوف والجبيل، وذلك لإيفاء الطلب على هذا النوع من المجوهرات في المملكة.
وتقوم سونا للمجوهرات بعرض المجوهرات التي تمت صناعتها بعناية فائقة، وتجمع بين التصاميم التقليدية والعصرية مع ضمان الاسترجاع وخدمات الصيانة المستمرة للعملاء.
العنوان:
جدة 92، مسجد عكاش البناء، مقابل. الفلاح الراحة. غابل شارع بلد.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات