أفضل مراكز التجميل الموثوق فيها بالرياض

ترغب كل امرأة في أن تظهر بطلة أنيقة وبشرة صافية خالية من العيوب، إضافة إلى جسم مثالي ورشيق؛ حتى تشعر بالرضا عن النفس، ونرى انتشار عيادات ومراكز التجميل في كل مكان؛ لكن أيها الأفضل، ويحظى بثقة عملائهم، وحرصهم على توفير أكفأ فريق من الأطباء المتخصصين بمجال التجميل؟ لذا نقدم لك عزيزتي المرأة أفضل مراكز التجميل الموجودة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

1 -عيادات ريفريش
تعتبر عيادة ريفريش التجميلية من أفضل عيادات التجميل في المدينة. تضم العيادة عدة أقسام كقسم العناية بالبشرة، قسم الحقن التجميلية وقسم الجراحة بالليزر، بالإضافة إلى نادٍ رياضي. تقوم عيادة ريفريش بتجميل الوجه دون أي تدخل جراحي، كما تقوم أيضاً بعلاج الهالات السوداء، علاج البوهاق، حقن البوتوكس، توحيد لون الجسم، تجميل الأنف، الأذن والذقن.
العنوان: يقع في الدور السادس ببرج الرحاب الواقع في طريق الملك فهد.
رقم الهاتف: 0114626622

اقرئي أيضًا : أفضل مراكز التجميل بمدينة جدة

2- مركز أوباجي
أكثر مراكز التجميل الموثوقة في الرياض، ويضم عدة أقسام لحل كل مشاكل التجميل من ضمنها قسم زراعة الشعر، والذي يستخدم أحدث الأجهزة الليزرية. قسم البشرة والذي يقوم بحل مشاكل البشرة المختلفة كحب الشباب، آثار حروق الشمس والتصبغات بالإضافة إلى جلسات العناية بالبشرة. قسم اللياقة البدنية وقسم تصحيح عيوب الإبصار.
العنوان: يقع في طريق مكة بحي المؤتمرات.
رقم الهاتف: 0114627111

3- مركز مليسة الطبي
يضم المركز عدداً كبيراً من أمهر أطباء التجميل في مدينة الرياض. يضم المركز قسمين، قسم خاص بالنساء وآخر بالرجال. علاج الدوالي، شد ترهلات الجسم، شد وتكبير الثدي أكثر ما يميز مركز مليسة الطبي. هذا بالإضافة إلى تجميل البشرة كإزالة حب الشباب وآثاره، هناك أيضاً جراحات تجميل الأنف، جفن العين والأذن. يقوم مركز ميلسة الطبي بعلاج التشوهات، نحت الجسم وشد ترهلات الذراعين.
العنوان: يقع في شارع التخصصي
رقم الهاتف: 0096614888831

4 -عيادات ديرما
تضم عيادات ديرما مجموعة من أمهر أطباء ومستشاري التجميل، كما تضم مجموعة من أحدث الأجهزة التي تعمل بالليزر؛ لذا فهي من أفضل المراكز الموجودة في الرياض؛ حيث تقوم العيادة بحل جميع مشاكل البشرة كحب الشباب وآثاره، بالإضافة إلى شد الوجه وإخفاء التجاعيد غير المرغوب فيها. كما تقوم بحل المشكلات الناتجة عن آثار الحروق، بالإضافة إلى شفط الدهون وغيرها من العمليات التجميلية.

اقرئي أيضًا : أفضل عيادات الحمل والولادة بجدة 

العنوان: يقع في تقاطع شارع الثلاثين العليا مع شارع الضباب.
رقم الهاتف: 0114650000

5- عيادات ميدكا
تضم عيادات ميدكا مجموعة من أمهر وأفضل أطباء التجميل في مدينة الرياض. تقدم العيادة خدمة متميزة تضمن راحة المريض وسعادته. تقوم عيادات ميدكا بحل مشاكل البشرة كحب الشباب، التصبغات، آثار الحروق، الوحمات، الندبات والتجاعيد. هناك أيضاً قسم لنحت الجسم بالليزر ولإزالة الدهون غير المرغوب فيها بالإضافة إلى شد الذراعين.
العنوان: تقع في طريق مكة بجانب جريدة الشرق الأوسط
رقم الهاتف: 2120000

6- مستشفى وعيادات أدمة
تضم مستشفى أدمة عدة مراكز تجميلية كل منها يضم عدة أقسام. مركز الجلدية من المراكز التي تضمها المستشفى، بالإضافة إلى مركز زراعة الشعر والذي يقوم بزراعة الشعر الطبيعي باستخدام أحدث الأجهزة. كما يضم أيضاً مركزاً للجراحات التجميلية. يضم أيضاً مركزاً للسمنة والرشاقة، ويقوم بعلاج التشققات والتصبغات الموجودة بالبشرة، بالإضافة إلى نحت الجسم بالليزر وإزالة الدهون الزائدة وغير المرغوب فيها.
العنوان: يقع في طريق مكة مقابل مدينة الملك فهد الطبية.
رقم الهاتف: 0114660000

اقرئي أيضًا : أفضل مستشفيات الولادة في الرياض 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات