Milkshake البابايا لإنقاص الوزن خلال 3 أسابيع

نبحث بين آلاف الوصفات والخلطات عن طرق فعّالة لإنقاص الوزن، فبالرغم من أنّها غير كافية للوصول إلى الهدف المنشود، لكنّها وسيلة تساعد على نجاح الحمية وتؤتي بالنتيجة المرجوّة في أسرع وقت.

من المشروبات التي ينصح بها خبراء التغذية لتحفيز حرق الدهون وتحسين عمليّة الأيض Milkshake البابايا، فهذه الثمرة تحتوي على كميّة وفيرة من مضادّات الأكسدة، تحسّن أداء العمليّات الحيويّة وتحارب تلف الخلايا التي تعدّ السبب الرئيسيّ وراء احتفاظ الجسم بالدهون وعدم تناسق القوام.

اقرئي أيضًا : قبل العيد مشروب قوي يُخلصكِ من الكرش ويحرق الدهون باسرع وقت

يحتوي هذا المشروب أيضاً على بذور الشيا التي يؤكّد الخبراء بأنّ تناول 25 غرام منها يوميّاً كفيل في تحسين عمليّة حرق الدهون والقضاء على حزام البطن الذي يقلق أيّ امرأة ، ومردّ ذلك إلى احتواء هذه البذور على الكالسيوم والألياف المحسّنة لعمليّة الهضم ومنحها الجسم الشعور بالشبع.

طريقة تحضير الـ Milkshake:

أوّلاً تنقع بذور الشيا (25 غرام) بماء نظيف وتترك جانباً، أمّا ثمرة البابايا فتمزج بالحليب داخل الخلّاط لتجهيز الـ Milkshake، ثمّ تضاف له بذور الشيا ويقلّب جيّداً بملعقة خشبيّة.

شاهدي أيضًا : 



يفضّل تناوله مرّتين يوميّاً، الكوب الأوّل قبل الإفطار بساعة تقريباً، أمّا الثاني قبل العشاء بساعة، أي قبل النوم بـ3 ساعات.

تناولي المشروب السابق يوميّاً لمدّة 3 أسابيع متتالية، وتوقّفي لـ 3 أسابيع حتى لا تصابي بالملل، ثمّ عاودي تناوله لـ3 أسابيع أخرى وهكذا.

أضف تعليقا