هكذا كشف النجوم عن قصص حبهم السرية.. أحدثهم عمرو دياب

أثارت أغنية "يا أجمل عيون" لعمرو دياب جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أن الهضبة قال في إحدى مقاطعها "أحب برج الحوت" وهو ما اعتبره البعض طريقة غير مباشرة للكشف عن قصة حبه السرية لدينا الشربيني خصوصاً أنها من مواليد البرج ذاته.

يذكر أن دينا الشربيني لم تعلق على الأغنية وبالطبع لم يتحدث الهضبة عن الأمر كعادته لكن الجمهور فسر الأمر بكونها إشارة واضحة لوجود علاقة حقيقية بينهما كما تردد في الفترة الأخيرة.

شاهدي الأغنية :



عمرو لم يكن أول فنان يكشف عن علاقته العاطفية بزميلة بهذه الطريقة فقد سبقه الفنان أحمد سعد الذي أكد من قبل أنه يحب موالي مدينة الإسكندرية ومن المعروف أن الفنانة سمية الخشاب إسكندرانية الأصل، الجملة ذاتها كتبها سعد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وفسرها الجمهور باعتبارها طريقة للتلميح لقصة حبهما.

من قبلهما نشر الفنان والمنتج هشام جمال صورة للفنانة الشابة هنا الزاهد معلقاً عليها :"انتي أغلى حاجة في حياتي" الأمر الذي فسره البعض بتأكيد شائعة ارتباطهما التي انتشرت بقوة في الفترة الأخيرة ، لكن هشام نفى الأمر مؤكداً أنه لم يقصد هذا بل كان قاصداً اسم أحدث أغنياته التي شاركت فيه هنا كموديل في الكليب أو ضيف شرف.

اقرئي أيضًا : تصرف جديد من أحمد السقا يؤكد خبر طلاقه لزوجته!

النجوم أحياناً يساعدون في الترويج لشائعات حبهم وارتباطهم وإثبات الشائعات عليهم مي عز الدين على سبيل المثال التقطت لها صورة منذ فترة وهي تشير بالدبلة وعندما سألوها عن العريس أكدت أنها تحب هذه الدبلة وتتفاءل بها لذا ترتديها دوماً ولا صحة لدخولها في علاقة عاطفية سرية.

الفنانة روبي من جانبها كشفت عن علاقتها السرية بالمخرج سامح عبدالعزيز قبل زاوجهما عندما ألاحت بخاتم زواج في يدها خلال حفل زفاف شقيقتها "كوكي" الأمر الذي اعتبره البعض وسيلة منها للتلميح لكونها تزوجت وعندما سألوها لم ترد بشكل واضح وبعدها بأيام قامت بنشر جلسة تصويرية لها وهي ترتدي اللون الأبيض في ذلك الوقت لم يكن الأمر معروفاً لكنه انتقل للصحافة بعد هذا الموقف من الفنانة الشابة.

اقرئي أيضًا : هيثم شاكر يبكي على الهواء... فما السبب؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب