تصرف جديد من أحمد السقا يؤكد خبر طلاقه لزوجته!

حرص الفنان أحمد السقا على حضور حفل زفاف الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر؛ نظرًا لعلاقة الصداقة التي تجمعه به وبمعظم نجوم مسرح مصر.

وكان السقا حريصًا على تهنئة العروسين، والتقاط الصور مع المدعوين، ومع باقي نجوم المسرح من أصدقائه، ولفت نظر الموجودين حضور السقا بدون زوجته «مها الصغير»، رغم اعتياده اصطحابها في مثل هذه المناسبات الاجتماعية، الأمر الذي دفع البعض لتأكيد خبر انفصالهما، خصوصًا أن السقا لم ينفِ الخبر منذ انطلاقه.

اقرئي أيضًا : روبي لـ«الجميلة»: هذه حقيقة «شماتتي» في القبض على طليقي بتهمة حيازة المخدرات

وكان خبر انفصال السقا عن زوجته قد انطلق منذ عدة أشهر، وأكده البعض؛ بغيابها عن حضور افتتاح فيلمه الأحدث «هروب اضطراري»، وكذلك عدم نشرها أي تهنئة له على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بمناسبة نجاحه وتحقيقه أرقامًا قياسية في إيرادات السينما المصرية.

يُشار إلى أن السقا شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل «الحصان الأسود» مع عدد كبير من النجوم، منهم ياسمين صبري، وصبري فواز، وغيرهما، لكن المسلسل لم يحقق النجاح المتوقع له، فيما عوّض السقا نجاح فيلمه «هروب اضطراري» الذي تجاوز الأربعين مليون جنيهًا في شباك التذاكر، وتفوّق على كل المنافسين له في موسم عيد الفطر السينمائي، ومن بينهم محمد رمضان؛ الذي شارك بفيلم «جواب اعتقال».

اقرئي أيضًا : حكيم يعطل المرور في الساحل الشمالي .. والأمن يتدخل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب