وصفة مذهلة لإنقاص الوزن ومحاربة أمراض القلب

أسباب عديدة للإصابة بأمراض القلب، أبرزها ارتفاع الكوليسترول والدهون الثلاثية، وتعد النساء أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب، خاصة أن الأوعية التاجية للرجال أصغر من النساء، والنساء لديهن استعداد أكبر لتقلص الأوعية التاجية.

فهل تخشين ذلك؟! إليكِ وصفة سحرية لطرد السموم ومحاربة تكوّن الدهون وإذابتها، وفي الوقت نفسه إنقاص الوزن، لعل أبرز مكوناتها: الثوم والليمون والزنجبيل وبذور الكتان، فمن المعروف أن الثوم مطهر جيد، ويساعد على تخليص الجسم من السموم، كما يعمل على محاربة الدهون الثلاثية والكوليسترول السيئ.

اقرئي أيضًا : مشروب الزبيب لترطيب البشرة وتغذيتها

والليمون يعمل على حرق الدهون، أما الزنجبيل وبذور الكتان فهما من أفضل الأعشاب التي تساعد على نحت القوام وحرق أسرع للدهون، وفي الوقت نفسه محاربة الكوليسترول الضار.

إليكِ المشروب المذهل التالي: تناولي كوبين منه، صباحًا ومساءً، وستدهشك النتيجة.. إليك الوصفة التي يقدمها موقع «هيلث كير الأمريكي»:

اقرئي أيضًا : مشروب لضبط السكر وحرق الدهون

المكونات:
10 ليمونات مقطعة لشرائح.
كوبان من الماء.
15 فص ثوم مهروسة.
نصف ملعقة بذر كتان.

شاهدي أيضًا : 



طريقة التناول والتحضير:
في وعاء به كوبان من الماء، قومي بإضافة كل المكونات، وتركها لتغلي حوالي 5 دقائق، وتغطيتها وتركها لمدة 12 ساعة، ثم تصفية المشروب وتحليته بنصف ملعقة عسل، وتناولي كوبًا منه صباحًا، وآخر في المساء، قبل النوم بساعة، فسيساعدك هذا المشروب على «نسف» الكرش، وإنقاص الوزن سريعًا.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة