كريم طبيعي يخلصك من الهالات السوداء بسرعة فائقة

"عيون الباندا"، هكذا يطلق الخبراء على الدوائر الداكنة التي تحيط بالعين، لأنّها تؤثّر على إطلالة المرأة وتفقدها بريق الشباب، وعادة ما تكون مصاحبة بانتفاخات تزيد من تأثير المشكلة على مظهرها.

قبل معرفة الحلّ لمشكلة الهالات السوداء المحيطة بالعين يجب أوّلاً الوقوف عند الأسباب، حيث أنّ هذه المنطقة رقيقة جدّاً وتتأثّر سريعاً بعوامل الصحّة الداخليّة، لذا تظهر الهالات أثناء الحمل والرضاعة بسبب فقدان الأمّ جزءاً من الفيتامينات والمعادن التي تنتقل إلى جنينها، كما أنّ الأرق والتعرّض المباشر لأشعّة الشمس دون إجراءات الوقاية منها من أسباب ظهور هذه الهالات.

شاهدي أيضًا : 



وأيّاً كانت الأسباب ننصحكِ بتفاديها وتناول نظام غذائيّ صحيّ يقدّم للجسم ما يحتاجه من فيتامينات ومعادن، وأخيراً اتّباع روتين خارجيّ يجدّد خلايا هذه المنطقة ويحفز الدورة الدمويّة فيها لتختفي أيّ دوائر داكنة.

من أكثر المكوّنات الطبيعيّة التي ينصح بها الأطبّاء الخيار، فهو إلى دخوله في العديد من المستحضرات والكريمات المتوفّرة في الأسواق ومن أشهر الماركات العالميّة ووضع شرائح طازجة منه على محيط العينين، يمكن صنع كريم طبيعيّ منه يساعد على التخلص نهائيّاً من مشكلة الهالات والانتفاخات، وبسرعة فائقة.

مكوّنات الكريم:

اقرئي أيضًا : وصفة طبيعية لتنظيف البشرة بعمق

•عصير خيار
•عصير نعناع
•حليب
•زيت اللّوز الحلو
•جل الصبّار (الطبيعيّ أو المباع في الصيدليّات)

طريقة تحضيره:

اقرئي أيضًا : دقائق فقط، كفيلة بعلاج اسمرار العنق!

تمزج أوّلاً كميّة متساوية من عصير الخيار والنعناع، ثمّ تضاف ملعقة من الحليب ونصف ملعقة من زيت اللّوز الحلو، وليتماسك الخليط ويتحوّل إلى كريم تضاف ملعقتان من جل الصبّار ويحفظ الخليط داخل وعاء محكم داخل البرّاد.

يطبّق هذا الكريم على المنطقة المحيطة بالعينين كلّ ليلة قبل الخلود إلى النوم.

أضف تعليقا