محمد رمضان يصور ولادة ابنته لحظة بلحظة من داخل غرفة العمليات

نشر الفنان محمد رمضان فيديو من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر فيه مع زوجته أثناء استعدادهما للذهاب إلى المستشفى لتنجب مولودتهما التي أطلقا عليها اسم "كنز".

في الفيديو يظهر محمد رمضان إلى جانب سيارته الليمبورجيني ومعه ابنه "علي" ويسأله عن اسم شقيقته فيرد عليه الطفل قائلا "كنز".

اقرئي أيضًا : أول تعليق من تيم حسن بعد خبر انفصاله عن وفاء الكيلاني

وقد جاءت أغلب التعليقات على الفيديو من المهنئين لرمضان على المولودة الجديدة التي تعد الطفلة الثالثة له بعد "حنين" من زوجته الأولى " وعلي" من زوجته الحالية فيما جاء عدد قليل من التعليقات منتقداً ظهور رمضان إلى جانب سيارته من جديد واعتبروا الأمر استعراض للسيارة وهو نفس الخطأ الذي وقع فيه رمضان منذ فترة وتعرض بسببه لهجوم شديد.

شاهدي الفيديو الأول :



وبعد وصولهما إلى المستشفى نشر رمضان الفيديو الثاني وهو يرتدي ملابس الأطباء استعداداً لدخول غرفة العمليات بإحدى مستشفيات الشيخ زايد، ووعد الجمهور بمتابعة عملية الولادة لحظة بلحظة مع الجمهور .

شاهدي الفيديو الثاني : 



يذكر أن مضان انتهى من تصوير الجزء الأول من فيلمه "الكنز" مع المخرج شريف عرفة ومحمد سعد وقيل أنه اختار اسم ابنته تيمناً بهذا العمل الذي يتفاءل به رمضان خيراً ويعتبره بداية مرحلة جديدة في حياته؛ كما يستعد لتصوير الجزء من العمل ذاته مع نفس فريق العمل لكن لم يتحدد حتى الآن موعد لبدء التصوير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب