محمد رمضان يتبرع بـ 3 مليون جنية لمحاربة السرطان

أعلن الفنان الشاب محمد رمضان عن تبرعه بمبلغ 3 مليون جنية؛ 2 مليون لجمعية "أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان"؛ ومليون لمؤسسة "المعهد القومي للأورام الجديدة 500500 " وذلك لمحاربة المرض الخبيث، بعد زيارته لمستشفى 57357، حيث قام بنشر صورة الشيك الذي تبرع به للجمعية، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

اقرئي أيضًا : بالصور.. ابنة الفنانة منال سلامة تثير ضجة على " فيسبوك" 

ونشر محمد رمضان صورة الشيك وبجانبه صورة للصرف الصحي السئ الذي يتسبب في خلط مياه الشرب بالمياه الملوثة ويسبب السرطان، حيث فسر ما قام بنشره قائلاً "بعد زيارتي لمستشفى 57357 كان لازم اقوم بدوري .. واخترت - بعد دراسة - اني اشارك في مواجهة السرطان قبل ما ييجي .. ده تبرع مني ل(جمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان) علشان توصيل (الصرف الصحي) لأهالينا في قبلي وبحري علشان يشربوا مية نضيفة ومايجيلهومش سرطان .. وهنبدأ بالقرى اللي مفيهاش صرف صحي بمحافظة المنيا".

اقرئي أيضًا : أزمة كبيرة بين خالد يوسف والسيناريست وحيد حامد بسبب مسلسل "الجماعة 2"  

وختم كلامه بالأية القرأنية الكريمة "قال تعالي (الذين ينفقون أموالهم باليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون) صدق الله العظيم"، حيث طالبه البعض بكتابة الأيات القرآنية بشكل صحيح والبحث عنها في جوجل بدلاً من كتابتها، وذلك بعدما أخطأ في كتابة كلمة "الليل" في الأية الكريمة.

اقرئي أيضًا : هل ضحّت هند صبري بشعرها بسبب مسلسل "حلاوة الدنيا"

وكان محمد رمضان قد زار مستشفى السرطان 75375 لعلاج الأطفال من المرض الخبيث، وذلك ضمن مجموعة من جنود الصاعقة الذين زاروا المستشفى خلال شهر رمضان الكريم، وتم تصوير الزيارة كإعلان وتم عرضه على القنوات الفضائية لحث الناس على التبرع للمستشفى.

أضف تعليقا