غرور محمد رمضان يتسبب في أزمة بينه وبين زملائه النجوم

حالة من التعالي والغرور التي أصابت الفنان محمد رمضان، بعد النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد مسلسل الأسطورة الذي عرض في رمضان الماضي.

لم يكن يتوقع أحد أن تصدر من رمضان بعض الكلمات والمواقف التي تؤكد غروره وتتسبب في غضب زملائه منه، حيث كان أهم هذه المواقف، إلقاءه كلمة قصيرة بإحدى الحفلات العامة، في حضور عدد كبير من النجوم منهم يوسف الشريف ومحمد عادل إمام وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، وقال رمضان "مش عايز حد ينسي إني الأعلى أجراً في مصر".

ليس هذا هو الموقف الوحيد الذي دل على غرور رمضان، بينما سألته إحدى المذيعات بلقاء تليفزيوني عن شعوره عندما يفاجأ بحضور عدد من زملائه الفنانين لعرض مسرحية "أهلا رمضان"، التي يقدمها على مسرح الهرم، فكانت إجابة رمضان صادمة، حيث قال لها " ولا بهتم مين أصلا اللي حضر من زملائي الفنانين، لأني ميهمنيش من حضر من الفنانين، أنا بمثل للجمهور "، وهذا ما أغضب عدداً كبيراً من النجوم الذين ذهبوا لمشاهدة مسرحية أهلا رمضان، وكان من بينهم الفنان محمد لطفي ودينا الشربيني والمطربة أحلام وماجد المصري وتامر عبدالمنعم.

آخر هذه المواقف التي تسببت في غضب الكثيرين، هي تغريدة رمضان عبر تويتر حيث كتب " بحب المنافسة ولسه ببحث عنها حتى الآن"، تأكيداً منه أن كل الفنانين الذين على الساحة الفنية الآن أقل منه ولا يؤهلهم مستواهم الفني أن ينافسوا رمضان بأعماله.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب