بالصور: خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل الأكثر رومانسية في عيد زواجها الثامن

تحلّ اليوم الذكرى الثامنة لزواج النجمين خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل، اللذين نجحا في تأسيس أسرة سعيدة، بعد إنجابهما ابنهما علي، ومحافظتهما على استقرار أسري، ترجماه في مسلسل "أنتِ وطني" الذي تشاركا البطولة فيه، محققان نجاحاً كبيراً خلال عرضه في الموسم الماضي.

علاقة النجمين بدأت بصداقة وطيدة، وقد تقرّبا خلال عملها في مسلسل "ويبقى الحب"، حيث نشأت قصّة حب بينهما قالت عنها بيرغوزار في إحدى مقابلاتها "قبل قيامنا ببطولة المسلسل المشتركة كنا صديقين مقرّبين من بعضنا البعض، لكننا لم نكن نلتقي كثيراً قبل عملنا فيه. ويحكي العمل قصة عاطفية قوية وخطيرة، محبوكة بذكاء. عملنا الطويل لساعات يومياً، قرّبنا من بعضنا بعضاً، وأصبحنا تلقائياً أكثر من أصدقاء، وبحكم أنه يكبرني سناً بـ 12 عاماً، ولديه خبرة، كان يقدّم لي المساعدة والمشورة، وصار هناك أشبه بخلطة كيميائية غريبة بيني وبينه، أطلقت أول شرارة حب بيننا دون أي إدراك أو تخطيط منا. وقبل انتهاء المسلسل بوقت قليل، أدركنا أننا لم نعد نستطيع العيش بدون بعضنا البعض".

وتصف بيرغوزار الموقف حين طلب خالد منها الزواج قائلة "احتضن كفي بيده وفاجأني بقوله: تتزوّجينني؟".

وكان الزوجان قد فازا بالمركز الأوّل كأفضل ثنائي تركي، في أضخم تصويت جماهيري تركي، قام بتنظيمه على مدى أسابيع موقع gazetmagzin التركي.

 والنتيجة كانت متوقعة، سيّما وأنّ علاقة خالد وبيرغوزار اللذين تزوّجا في العام 2009 تتّسم بالرومانسية والتوافق التام، إذ لم يسمع عنهما الجمهور التركي أية شائعة، وكانت علاقتها مستقرّة باستمرار، وكان خالد حريص على دعم زوجته التي دعمته بدورها، خصوصاً في مسلسل "حريم السلطان" حيث أدّى دور السلطان سليمان على مدى أربع سنوات كان يتغيّب فيها عن المنزل باستمرار بسبب انشغاله بالتصوير.

"الجميلة" اختارت لك في ذكرى زواج خالد وبيرغوزار، صوراً رومانسية تعكس طبيعة علاقة الزوجين اللذين لا يزالا عاشقين رغم مرور وقت طويل على زواجهما.

اقرئي أيضاً:

هكذا كانت نهاية مسلسل "الشجاع والجميلة" لـ كيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكستون

هذا هو موعد عرض فيلم "وادي الذئاب"

منتج مسلسل "حتى الممات" يحسم مصيره بشكل نهائي

أضف تعليقا