المرشحات العربيّات لمسابقة "أجمل وجه في العالم" وأحدث إطلالاتهن

وأخيراً أعلنت TC Candler عن قائمتها لمرشّحي مسابقة أجمل 100 وجه في العالم لـ2017. قائمة طويلة من حسناوات العالم إضافة إلى أوسم الرجال من مشاهير وممثّلين، تضمّ 5 من جميلات العالم العربيّ وهنّ: هيا عبد السلام، نسرين طافش، روان بن حسين، حنان الخضر وياسمين صبري.

ما رأيكِ بجولة سريعة على صفحات الإنستغرام الخاصّة بكلّ منهنّ، لنطّلع على آخر الإطلالات التي انتقينها!

هيا عبد السلام

ظهرت الممثّلة الكويتيّة هيا عبد السلام مؤخّراً بمجموعة من الإطلالات الطبيعيّة على صفحتها الشخصيّة على إنستغرام والتي يتابعها 2.5 مليون شخص، كانت أحدثها على البحر، اختارت خلالها نظّارات شمسيّة بإطارات ذات تصميم غريب، كما ظهرت بشعر بلون بنيّ فاتح تتخلّله خصل مائلة للأشقر، مستعينة بعدسات لاصقة ملوّنة.

نسرين طافش

اختارت نسرين في أحدث ظهور لها على إنستغرام، والتي يتابعها 2.3 مليون، اللوك الكلاسيكيّ مع Blazer رياضيّ لامع، نسّقته مع أكسسورات باللّون الكحليّ وتسريحة شعر مرفوعة مع فرق جانبيّ وماكياج كلاسيكيّ هادئ، كذلك ظهرت بإحدى الصور بفستان كاجوال باللّون الزيتيّ، وفي أخرى بـ"جمبسوت" باللّون الأصفر، نسّقته مع صندال بكعب عالٍ وقبّعة بيضاء.

روان بن حسين

مدوّنة الجمال الكويتيّة التي يتابع حسابها الشخصيّ على إنستغرام 2.3 مليون، ظهرت بإطلالة مميّزة باللّون الأحمر، حيث اختارت أحمر شفاه بلون أحمر قويّ ونسّقته مع أقراط أذن من درجة اللّون نفسها. جاءت هذه اللّمسات تكملة لإطلالتها مع Top أبيض وتنّورة مطبّعة بالورود، كذلك اختارت مؤخّراً الظهور بفستان مطبّع.


حنان الخضر

اختارت المغنيّة المغربيّة حنان الخضر التي يتابعها على إنستغرام 1.5 مليون، أن تظهر بإطلالة راقية باللّون الأبيض، Top أبيض نسّقته مع بنظال بخصر طويل وقصّة عريضة من الأسفل، ماكياج هادئ مع أحمر شفاه بلون ورديّ اكتملت به إطلالتها، كذلك ظهرت في الأيّام القليلة الماضية بـ"جمبسوت" بلون أحمر.

ياسمين صبري

ظهرت هذه الممثّلة المصريّة مؤخّراً، والتي يتابع صفحتها على إنستغرام 2.5 مليون متابع، بإطلالة صيفيّة تميّزت بـ Top مطبّع بالورود، نظّارات شمسيّة عريضة، شعر مموّج بطريقة طبيعيّة وأحمر شفاه بلون ورديّ فاتح، كذلك ظهرت قبل عدّة أيّام بإطلالة ملكيّة بقفطان باللّون الأخضر الفاتح زيّنته بتاج مرصّع بالأحجار الخضراء.

شاهدي الصور واخبرينا أيّ من هذه الإطلالات أعجبتكِ!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات