ريم البارودي في أول ظهور بعد الطلاق... فمن كان بصحبتها؟

حرصت الفنانة ريم البارودي على حضور العرض الخاص لفيلم «عمر الأزرق»؛ لتهنئة صديقها نضال شافعي بأولى بطولاته المطلقة.

العرض أقيم في إحدى السينمات بالقاهرة، وحضره عدد كبير من النجوم، منهم: د.أشرف زكي نقيب الممثلين، وزوجته الفنانة روجينا، والفنانة الشابة هبة عبدالعزيز، وغيرهم.

اقرئي أيضًا : وقف ريهام سعيد عن العمل.. فما السبب! 

ويعد هذا هو الظهور الأول لريم البارودي، بعد انفصالها رسميًا عن الفنان أحمد سعد، بحسب كلامها في برنامج «صبايا الخير»، الذي أكدت خلاله وقوع الطلاق رسميًا بينها وبين الفنان الشهير، وزواجه مع سمية الخشاب.

ريم ظهرت طوال العرض بصحبة الفنان حسين فهمي، والتقطت معه العديد من الصور، وأكدت بعض المصادر المقربة من النجمين أن اللقاء بينهما تم بعد وصولهما العرض الخاص، ولم يحضرا معًا كما بدا للبعض.

يشار إلى أن ريم بدت وقد فقدت الكثير من وزنها، وهو ما بدا عليها أيضًا خلال لقائها في برنامج «صبايا الخير»، وأكدت ريم أنها اتبعت نظامًا غذائيًا قاسيًا؛ من أجل الوصول لهذا الوزن.

اقرئي أيضًا : «ويكيبيديا» تعلن وفاة الفنان سامي مغاوري.. والسبب مفاجأة! 

يذكر أن العرض حضره عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على الوقوف بجانب صديقهم نضال شافعي، في أولى تجاربه في البطولة المطلقة، ومنهم: عمرو رمزي، عمرو عبد العزيز، فراس سعيد، طارق السعيد، عبير منير، حمزة العلي، خالد حمزاوي، حسن عيد، شريف باهر، المخرج محمد حمدي، والمخرج إيهاب عبداللطيف.

أما الفنان أحمد السقا، فقد اعتذر عن عدم الحضور قبيل العرض بساعات؛ لظروف خاصة، حسبما أكد لنضال شافعي، الذي كان ينتظر وصوله؛ بعد أن دعاه للحضور.

اقرئي أيضًا : هيفاء وهبي تقف أمام السبكي وجهًا لوجه.. من ينتصر؟! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب