«ويكيبيديا» تعلن وفاة الفنان سامي مغاوري.. والسبب مفاجأة!

أعلن موقع «ويكيبيديا» العربي عن وفاة الفنان سامي مغاوري، بتاريخ 11 فبراير 2011، رغم أن الفنان ما زال حي يرزق، وشارك منذ هذا التاريخ في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية.

من جانبه، أكد سامي مغاوري لـ«الجميلة» أنه منزعج من هذا الخطأ الذي ارتكبه موقع كبير ومعروف مثل «ويكيبيديا»، خصوصًا أنه يعد مصدرًا مهمًا لعدد كبير من العاملين في مجالات مختلفة، ومنها المجال الفني.

اقرئي أيضًا : هيفاء وهبي تقف أمام السبكي وجهًا لوجه.. من ينتصر؟!

وعن سبب هذا الخطأ، يقول مغاوري: «أعلم أنه غير مقصود، لكن عليهم التمتع بالدقة، وأضاف أنه يتمتع بصحة بجيدة، ولا يعاني من أي أمراض، ولا يعرف مصدر خروج هذه الشائعة»، وأشار إلى أنه يستعد حاليًا لتصوير عدد من الأعمال الفنية، سيقدم فيها أدوارًا مختلفة عليه، يتمنى أن تُرضي ذوق الجمهور.

يذكر أن الموقع الشهير ذكر أن سامي مغاوري ممثل مصري، حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1980، عمل في المسرح، وانحسرت أعماله في الأدوار المساعدة، من أبرز المسلسلات التي عمل بها: «ابن تيمية، رجل في العاصمة، البيوت أسرار».

اقرئي أيضًا : وقف ريهام سعيد عن العمل.. فما السبب! 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها الموقع معلومات مغلوطة عن تواريخ ميلاد ووفيات الفنانين، فقد سبق وأخطأ في عدد كبير من تواريخ الميلاد، لكنها المرة الأولى التي يذكر فيها تاريخ وفاة فنان ما زال على قيد الحياة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب