نجوم اختاروا أسماء أبنائهم تيمناً بأعمالهم الفنية

اختيار الشخص لاسم مولوده الجديد واحدة من أصعب المهام التي يتوقف أمامها الكثيرون ومنهم الفنانون. بعضهم يجد الاسم المناسب بسهولة وآخرون يبحثون عنه فترات طويلة.

عدد كبير من النجوم اختاروا أن يطلقوا على أبنائهم أسماء غريبة مثل كايلا وكايا ولولوة وغيرها؛ لكن البعض الآخر اختار أسماء تذكره بأعمال فنية قدمها وتمثل له خطوة مهمة في حياته.

اقرئي أيضًا : أزمة صحية شديدة تصيب حسن حسني تجبره على إستخدام الكرسي المتحرك

"كنز" هو الاسم الذي اختاره الفنان محمد رمضان ليطلقه على ابنته التي ينتظر ميلادها خلال الأسابيع المقبلة.

وأكدت مصادر مقربة من رمضان أنه اختار هذا الاسم تيمناً بفيلمه الجديد "الكنز" الذي يشارك في بطولته مع محمد سعد ويخرجه شريف عرفة ويعتبره رمضان نقلة في مشواره الفني.

اقرئي أيضًا : هؤلاء النجوم فشلوا في تقديم البرامج .. فهل تراهم مرة أخرى على الشاشة!

أما الفنان كريم عبد العزيز فقد اختار أن يسمى ابنه على اسم واحد من أشهر أفلامه السينمائية "أبو علي"، وهو واحد من الأفلام المحببة لقلب كريم بحسب تعبيره لذا فقد أطلق على ابنه اسم "علي" تيمناً بالفيلم الذي شارك في بطولته مع منى زكي، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

هند صبري أكدت أنها تشعر بتفاؤل بفيلمها الأول "صمت القصور" الذي قامت ببطولته عندما كان عمرها 14 عاماً، وكان سبباً في شهرتها في ذلك السن، هند لم تنسَ اسم الشخصية التي قدمتها في الفيلم "عاليا" واختارت أن تطلقها، على ابنتها تيمناً بالفيلم.

اقرئي أيضًا : محمد عساف: هذه حقيقة وجودي بديلاً لكاظم الساهر في ذا فويس

أما منى زكي فاختارت واحداً من المسلسلات التي لم تحقق نجاحاً كبيراً، وهو "آسيا" فرغم أنه لم يكن واحداً من أنجح أعمالها لكنها اختارت أن تسمي ابنها على اسم الطفل الذي قدم دور ابنها في المسلسل "سليم".

الفنانة آثار الحكيم اعتبرت أن المخرج عمر عبد العزيز سبب في نجاحاتها الفنية المتتالية في فترة الثمانينيات؛ لذا اختارت أن تطلق على ابنها الأكبر اسم "عمر" تيمناً بالنجاح الذي حققاه سوياً.

اقرئي أيضًا : السبكي يفشل في حماية صافيناز من البلطجية

"يوسف" هو الاسم الذي اختاره عدد كبير من النجوم تيمناً بنجاح أعمالهما مع المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين لعل منهم حنان ترك وريهام عبد الغفور وحسين الإمام، إضافة إلى المخرج خالد يوسف الذي اختار أن يطلق أيضاً على ابنه اسم معلمه وأستاذه يوسف شاهين أو "جو" كما كانوا ينادونه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب