هل تملكين قلبه؟ الأبراج تجيبك عن هذا السؤال

قد يكون قد أبلغك بحبه لك بشكل واضح وصريح وبأنك تملكين قلبه وقد يكون لم يقم بقول ذلك بشكل صريح. في كلتي الحالتين نميل كبشر الى التشكيك، فحتى ولو كان قد أبلغك عشرات المرات بانه يحبك هناك دائماً هامشاً يجعلك تشككين فيما يقوله.. وهذا طبيعي.

الكلمات لا تعني شيئاً، فكل شخص يمكنه الحديث لساعات عن عشقه وحبه وإخلاصه وما لم يكن هناك الأفعال التي تدعهما فهي مجرد نظريات قد تكون صحيحة وقد لا تكون كذلك. الأبراج تجيبك عن هذا السؤال

 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل سيضعك دائماً في الحسبان عند أي قرار يريد حسمه مهما كان نوعه. سواء كانت قرارت بسيطة مثل اختيار نوعية الطعام التي يريد تناولها أو قرارات اخرى اكثر اهمية في حياته. إن كنتما في مطعم وأراد ان يطلب الطعام فهو سيختار طبقاً يعرف بانك تحبينه كي يتمكن من مشاركتك به. في المقابل سيحرص على ان كل ما تقومان به سيكون له تأثيره الكبير لان هدفه هو خلق الذكريات معك.. فهو لا يخطط من اجل امضاء الوقت الممتع فحسب بل يريد أن تبقى هذه الاوقات في الذاكرة للأبد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيشاركك بكل تفاصيل حياته، وسيخبرك بالتفصيل عن كل شيء صادفه. هو عادة لا يحب مشاركة هذه التفاصيل ولكنه يريدك في حياته ولذلك فهو يريدك ان تعرفي كل شيء. كما أن الهدف من «التقرير» اليومي هذا هو جعل الامور واضحة، فهو لا يريدك التحزر أو التكهن بل يريد ان يثبت لك بانه واضح ومباشر ولا يخفي اي شيء عنك كبيراً كان أو صغيراً.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

حين تتكلمين او تتواجدين معه سيمنحك اهتمامه كاملاً. قد ينهار الكوكب كله من حولكما وبالكاد سينتبه. لن يجعلك تشعرين ولو لدقيقة واحدة بانه غير مهتم بما تتحدثين عنه حتى ولو كان الامر لا يهمه فعلاً .. فهو سيمنحك إهتمامه كاملاً. سيجعلك تشعرين وبشكل دائم بانك امرأة مثيرة للاهتمام وكل ما يخرج من فمك ممتع ويود سماعه ومناقشته وتحليله.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لن يحاول إخفاء أي شيء عنك، حتى ولو كان ما يقوله لك قد يزعجك فهو سيكون صادقاً تماماً. إن إستلم رسالة من حبيبته السابقة فهو سيخبرك فهو لا يريد أي هامش لسوء الفهم بينكما. بالنسبة اليه إنزعاج مؤقت أفضل بأشواط من ثقة مفقودة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

ستكونين مصدر فخره وهو سيقدمك الى عائلته وأصدقائه وسيحرص على ان تكوني جزءاً من كل المخططات معهم. بالنسبة اليه انت اجمل ما حدث معه في حياته وهو يريد ان يخبر العالم بأسره بذلك. حين يصل الأسد الى مرحلة يجعلك انت نجمة اللقاء هذا أو ذاك ويقوم وبشكل طوعي بتحويل كل الانظار اليك فهذا اقوى دليل بانه يعشقك بشكل يفوق الوصف.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء سيحرص على أن يعرف الجميع بأنه مرتبط بك. وكل شيء تقولينه سيكون له رأي إيجابي حوله. حتى حساباته على مواقع التواصل سيتم إغراقها بصوركما وستجدينه يعلق على كل ما تكتبينه بشكل ذكي وإيجابي. حين تجدينه يحاول ان يؤكد لك بأنه يفهم شخصيتك تماماً فهو يبلغك بانه يعشقك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لن يفوت فرصة للتأكيد للاخرين بانكما تحبان بعضكما البعض. حتى ولو كنتما في مكان لا يتطلب منكما ذلك فهو سيحرص على ان يعرف الجميع بانك حبيبته. التأكيد هذا قد يزعجك أحياناً ولكنه اسلوب الميزان في إبلاغك وإبلاغ الجميع في الوقت عينه بانه يحبك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيغازلك انت فقط وحتى وإن تعرض لاي موقف حاولت خلاله امرأة ما الحصول على إنتباهه فهو سيحرص على إبلاغها بانك حبيبته وبأنه غير مهتم بها أو بغيرها. غيرته ستكون مضاعفة تجاهك، ورغم ان ذلك قد يخيفك احياناً ولكن مشاعر العقرب حادة جداً وقوية جداً لدرجة انه لا يمكنه تصور قيام رجل اخر بمجرد النظر اليك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

حين يتواجد معك سيجعلك تشعرين بانك اجمل امرأة في العالم وبانك الوحيد التي تستحق حبه وعقله وقلبه. وحين لا يتواجد معك فهو سيحرص على التواصل معك بشكل دائم سواء من خلال المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية وليبلغك بما يقوم به.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

كل محيطه يعرفك بالإسم، ويعرفون انجازاتك وشخصيتك الجميلة. كل شخص يعرفه وتلتقين به سيستقبلك بعبارة «سمعنا الكثير عنك» . الجدي عادة لا يتحدث عن اموره الخاصة ولكن سعادته كبيرة جداً ولذلك فهو يريد ان يشاركها مع الجميع.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لا يظهر مشاعره بشكل مبالغ به فهو معروف عنه بانه لا يحب التعبير عما يشعر به ولكنه سيظهر حبه من خلال الافعال. سيقوم بكل ما يجعلك تثقين به، وسيقدم على تصرفات تؤكد لك وبشكل لا لبس فيه بانه يخطط لحياة مستقبلية تجمعكما تحت سقف واحد. لا تتوقعي الكلام مع الدلو بل الافعال.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

بطبيعة الحال الحوت سيبلغك بعشقه لك مرة تلو الاخرى فهو لا يمكنه اخفاء مشاعره. ولكنه ايضاً سيمضي الكثير من الوقت معك وسيتحدث معك لساعات حول احلامه واحلامك. حديثه سيتمحور حول حياة مثالية جميلة يتمناها لكما معاً في المستقبل وعن رغبته بجعلك سعيدة الى الابد.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تتعرض للهجران بشكل دائم

هكذا تحطمين القلوب ..وفق الأبراج

لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

أضف تعليقا