رجيم مايلي سايرس لجسم رشيق وصحة جيدة

تحلم كل امرأة بالحصول على جسم متناسق ورشيق يشبه عارضات الأزياء ونجمات السينما، وزيادة وزن الجسم أصبحت مشكلة تزعج الكثير من النساء، وتعرف السمنة على أنها زيادة على المعدل الطبيعي؛ نتيجة تناول أطعمة تحتوي على سعرات حرارية مليئة بالدسم، وتؤدي السمنة لمضاعفات كثيرة، مثل: ارتفاع ضغط الدم، والتهاب المفاصل، وتصلّب الشرايين.

كما تسبب السمنة أيضًا بعض الأمراض النفسية، مثل: الاكتئاب والتوتر، أو ربما تعرض حياتك إلى خطر الوفاة، كما يحدث في بعض حالات زيادة الوزن بصورة مفرطة، وظهرت الممثلة الشهيرة «مايلي سايرس» التي اشتهرت بدور «هانا مونتانا» مؤخرًا بجسم رشيق ومميز، بعد نجاحها في عمل ريجيم بدون «غلوتين»، لذا دعينا نتعرف على السبب وراء رشاقتها.

شاهدي أيضًا : 



أكدت «سايرس» أن سبب رشاقتها هو ممارسة رياضة «البايليت»، إضافة إلى اتباع نظام غذائي بدون مادة «غلوتين»، ويعد هذا الريجيم مميزًا للغاية، ويساعد بشدة على إنقاص الوزن؛ أي حوالي 10 كيلو بالأسبوع الواحد.

ويتضمن رجيم «سايرس» تجنب جميع الأطعمة التي تحتوي على القمح والطحين؛ كالمعكرونة والخبز ومشتقاته؛ أي النشويات بشكل عام. يتم التركيز فيه على الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الخضراوات والفاكهة والبقوليات والعدس أو الحليب ومشتقاته.

ونصحت «سايرس» جميع متابعيها، على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، بضرورة الابتعاد نهائيًا عن تناول الأطعمة التي تحتوي على المواد الحافظة والملح، مؤكدة أن الأسواق تحتوي على أنواع كثيرة من الأطعمة الخالية من الغلوتين، ويجب التأكد أيضاً من أنها لا تحتوي على دهون وسكر بنسبة كبيرة؛ لتجنب الشعور بالجوع، فيجب تناول كمية كبيرة من الأطعمة الخالية من الغلوتين، منها الخبز الذي لا يحتوي عليه.

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات