هذا ما يكشفه شكل جسدك عن حياتك الحميمة؟

عوامل كثيرة تلعب دوراً كبيراً في أمور الحبّ والعلاقة الحميمة. ولكن هل تعلمين أنّ شكل جسدك يمكنه أن يكشف الكثير عن طبيعة هذه الحياة ومقاربتك لها.

 

الشكل المستطيل

المرأة التي تملك شكل جسم مستطيل تقارب عادة علاقتها الحميمة، كما تقارب حياتها بطريقة كلاسيكية وتقليدية. لا مفاجآت في الواقع داخل غرفة النوم، وبالنسبة لهذه الفئة من النساء، يكفي شراء غطاء جديد للفراش لاعادة الحياة للعلاقة.

 

 

 

الشكل البيضاوي

يرتبط الشكل البيضاوي بنساء مسيطرات وقويّات. وهذه الخصال جزء من شخصية المرأة بشكل عام، وهي تمتدّ لتطال غرفة النوم أيضاً. عادة يخاف الرجال من الإرتباط بهذه النوعية من النساء، وفي حال تزوّجت المرأة ذات الشكل الجسم البيضاوي، فهي عادة تلعب دور الرجل في العلاقة.

 

 

شكل المثلث أو الإجاصة

يجذب هذا الشكل الرجال أكثر من أيّ شكل آخر. فهو يعبّر عن امرأة خجولة، والخجل بالنسبة للرجل قمّة الأنوثة، ولكنّها في الوقت عينه تملك ذلك السحر الذي يجعلها مغرية. الحياة الحميمة متوازنة وتشبه شخصية المرأة، خجولة ومغرية.

 

شكل الساعة الرملية

يوحي جسم المرأة الذي على شكل الساعة الرملية بالثقة بالنفس والإثارة، وعادة هذا الشكل يلفت الأنظار بشكل كبير. ولكنّ الانطباع الذي يتركه لا يعبّر عن الواقع. فالمرأة ضمن هذه الفئة تحتاج للكثير من العاطفة، وتتعلّق بالرجل أكثر مما يجب، وهي لا تعرف عادة ما الذي تريده، حيث أنّ كل ما تعرفه، هو أنّه عليه التواجد معها طوال الوقت داخل وخارج غرفة النوم.

 

شكل المثلث المقلوب

النساء اللواتي يملكن هذا الشكل يتمتعن بحياة حميمة نشيطة رغم أنّها قد لا تكون على قدر التوقّعات أحياناً. فالعلاقة الحميمة عند هذه الفئة من النساء خيبة أمل دائمة، لأنّ ما هو مرسوم في عقولهنّ مختلف كلياً عمّا هو حقيقي. إلى ذلك، هؤلاء النساء متطلّبات للغاية، وسقف توقّعاتهنّ من الشريك مرتفع جدّاً.


اقرئي أيضاً

هذا ما يكشفه شكل جسمك عن حياتك العاطفية

إعرفي شخصيّتك من شكل حاجبيك

بالفيديو: طريقة رسم الحواجب بالمكياج بشكل طبيعي جداً

أضف تعليقا