بين ناهد دوران والسلطانة هويام منافسة من نوع آخر

  • أقيمت أمس سهرة "بياف" في بيروت وحضرها مجموعة نجوم مصريين ولبنانيين وسوريين. لكن كان لحصة الاتراك حضور لافت وتمثل بالممثلة نور فتاح اوغلو.

    ككل عام، يحرص القائمون على "بياف" على دعوة فنان تركي ليتم تكريمه في بيروت. العام الماضي حضرت مريم أوزيرلي التي تعرف بالسلطانة هويام في المسلسل الشهير "حريم السلطان". هذا العام كان الموعد مع نور فتاح اوغلو التي أدّت دور السلطانة ناهد دوران في المسلسل نفسه. اليك تفاصيل اللوكات.

    • الازرق جمع بينهما: على سجادة "بياف" ارتدت مريم فستاناً أزرق اللون من لمسة المصمم زياد نكد. ثوب ازرق طويل من دون أكمام، وبدا لافتاً عليها لانه يتلاءم مع لون بشرتها الفاتحة. أما أمس فقد اطلت نور بفستان أزرق أيضاً ولكن لا يعود لمصمم لبناني بل أحضرته معها من تركيا. قطعة جميلة وناعمة، وتتناسب مع طبيعة السهرة التي تلبيها النجمة التركية.
    • كوليت اسكندر: اهتمت خبيرة التجميل كوليت اسكندر بإطلالة مريم العام الماضي. وكذلك هذا العام اشرفت على لوك نور. لم تلجأ كوليت الى الالوان القوية في اللوكين، بل اعتمدت على الالوان الترابية الهادئة والبسيطة.
    • تسريحات الشعر: بالنسبة الى مريم، فقد تركت الحرية لشعرها خلال حضورها "بياف". أما نور فقد إعتمدت على تسريحة الكعكعة التي تعدّ موضة اليوم.

     


    اقرئي أيضاً

    الحكم على بطلة "حريم السلطان" في جرم تعاطي المخدرات

    "حريم السلطان" ممنوع من العرض في هذه الدولة والسبب

     
    بالصور:ملابس "حريم السلطان" في مسلسل "السلطانة كوسيم"
    أضف تعليقا