حلّ يقضي على الهالات السوداء نهائيّاً خلال شهر!

لا شكّ أنّ وجود بقع داكنة حول منطقة العين يوحي بعمر أكبر للمرأة من سنّها الحقيقي، فتبدو كعجوز حتى وإنْ كانت في مقتبل العمر.

الهالات السوداء مشكلة معقّدة إلى حدٍّ كبير، حيث أنّها لا تقتصر على سطح الجلد، بل الأمر متعلّق بالصحّة الداخليّة للجسم، فهناك مسبّبات كثيرة لها مثل: نقص الحديد والأنيميا، الجلوس أوقاتاً طويلة أمام شاشة الكومبيوتر، النوم المتقطّع، كثرة البكاء، الجفاف، ولا شكّ أنّ النظام الغذائيّ يؤثّر بشكل مباشر على ظهورها.

اقرئي أيضًا : قناع الذهب بمكوّنات منزليّة  

لماذا تظهر الهالات السوداء بعد الإنجاب؟
هناك بعض الفتيات لا يعانين من الهالات السوداء إطلاقاً، ولكنّها تظهر بعد الزواج، الحمل والرضاعة، وعزا الأطبّاء هذا الأمر إلى تأثيرها على العناصر الأساسيّة داخل جسم الأمّ، فقد تعاني من نقص الفيتامينات والمعادن بعد هذه المرحلة، فينصحون بضرورة تناول المكمّلات الغذائيّة خلال فترة الحمل والإنجاب والاستمرار في تناولها حتى بعد تخطّي هذه المرحلة.

شاهدي أيضًا : 



زيت اللّوز الحلو يقضي على الهالات السوداء
لقد قدّم الخبراء حلّاً بسيطاً للقضاء على الهالات السوداء خلال 30 يوماً فقط، وذلك من خلال تطبيق كميّة بسيطة من زيت اللّوز الحلو حول العين كلّ ليلة قبل النوم، حيث يساعد هذا الزيت الطبيعيّ على ترطيب هذه المنطقة الرقيقة وتفتيح اللّون في وقت قياسيّ.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة