نجمات أثرن الجدل بزواجهن..تعرفوا على قصصهن المثيرة

هرج ومرج بين خلافات وانفصالات وخيانات زوجية كانت حديث الإعلام لسنوات تناولها الوسط الفني الذي خرج بقصص وثنائيات مثيرة للجدل.

نجمات أثرن الجدل في زواجهن وصدمن العالم باعلان ارتباطهن أو انفصالاتهن نعرض قصصن في هذا التقرير:

النجمة اللبنانية نادين الراسي تزوجت من النجم جيسكار أبي نادر وأنجبت منه ولدين لكنها فاجأت العالم بطلاقها منه وأخذت حيزاً كبيراً من حديث الإعلام حول أسباب انفصالها وآخر فضيحة تعرضت لها علاقتها بالدكتور بو لطيف والصور الفاضحة التي تسربت على الاعلام.

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فاجأت جمهورها بزواجها السري من يوسف حرب الذي هربت معه لكن زواجهما سرعان ما انتهى بالطلاق.

النجمة الذهبية نوال الزغبي أثارت الجدل بعد انفصالها من ايلي ديب الذي أعلن مؤخراً انها ما زالت على اسمه ولم يتم الطلاق رسمياً.

النجمة السورية أصالة نصري انفصلت عن زوجها الأول ايمن الذهبي وكانت قد اعلنت انه خانها لمرات عديدة لكنها عادت لحياتها العاطفية الطبيعية بعد زواجها من المخرج المصري طارق العريان.

النجمة اللبنانية مايا دياب تطلقت من زوجها ناصر عباس وأعلنت  أنها عاشرته عامين قبل الزواج حتى يحدث التفاهم وتقترب المسافات بينهما، الأمر الذي جعل قطاعاً كبيراً من النقاد والجمهور يتهمونها بالزنا.

اقرئي أيضاً:

الصور: ما السر وراء أحذية النجمات المثيرة للجدل؟

أما النجمة ميريام فارس فما زالت تخفي صور زوجها على جمهورها والاعلام مكتفية بنشر صورة ليده أو رجله في الزفاف وشهر العسل مما أثار الجدل في الوسط الفني.

تبقى الاعلامية وفاء الكيلاني التي صدمت الجمهور بزواجها من النجم السوري تيم حسن وهذا ما اثار الجدل بشكل كبير بسبب اعلان الزواج بشكل فجائي.

نختم مع الممثلة المصرية هالة صدقي التي انفصلت عن زوجها الاول مجدي وليام الذي اتهمها بالزنا وهي اليوم متزوجة من آخر ولديها توأم.

اقرئي أيضاً:

صور مثيرة للجدل: أبناء المشاهير يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي

صورة مثيرة للجدل لـ أحلام فهل تقوم بحذفها؟

مريم حسين في "تو الليل".. مثيرة للجدل!

أضف تعليقا