بالصور: غرة كثيفة على طريقة النجمات

الغرّة، لمسة تبعد الملل عن القصّة التقليديّة للشعر، فبمجرّد قصّها ستحصلين على إطلالة متجدّدة دون الحاجة إلى الحدّ من طول شعركِ، وهذا تماماً ما يدفع النجمات العالميّات إلى اختيار الغرّة الكثيفة التي تغطّي كامل الجبهة، ولكن بالطبع هنالك معايير يجب مراعاتها قبل اختيار الغرّة الكثيفة وهذه بعضها:

كثافة الشعر وطبيعته

تتماشى هذه الغرّة مع الشعر المتوسّط الكثافة والأملس بطبيعته، فتخيّلي لو أنّك تملكين شعراً مجعّداً وكثيفاً واخترتِ الغرّة الكثيفة، ستكون النتيجة غرّة منفوشة وغير متساوية الطول، ما يستغرق منكِ الكثير من الوقت لتصفيفها للحصول على نتيجة مرضية، وفي النهاية قد تتسبّب الرطوبة بإضاعة تعبكِ هباء.

كذلك الحال بالنسبة لصاحبات الشعر الخفيف الكثافة، فلن يتمكنّ من الحصول على غرّة بهذه الكثافة بشعيرات قليلة، يفضّل الابتعاد عنها.

شكل الوجه

هذا النوع من الغرّة يظهر الوجه أكثر استدارة، لذلك إنْ كنت تملكين وجهاً مستديراً وتريدين منحه المزيد من الطول، تجنّبي الغرّة الكثيفة. أمّا للوجه المربّع، يمكن اعتماد الغرّة الكثيفة مع شعر أقلّ كثافة، والبيضاويّ، فهو الشكل الأكثر حظّاً تليق به جميع القصّات.

حاولي التخلي عن استخدام الزيوت في حال اعتمدت الغرة الكثيفة التي تغطي كامل الجبهة، ففي حال استخدامك للزيوت ستحصلين على شعر بمظهر دهني غير محبب.

شاهدي صور النجمات اللواتي اعتمدن الغرة الكثيفة لتستوحي منهن قصة شعرك القادمة!

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات