ملاك يوسف: لهذه الأسباب تزوجت وانفصلت عنه بعد 7 أشهر!

خاضت تجربة عرض الأزياء كموديل واختارها المخرج سمير عارف لتشارك في مسلسل "شباب البومب". الممثلة السعودية ملاك يوسف تتحدّث عن أسباب انفصالها عن زوجها بعد 7 أشهر، ولماذا تزوجت بعد وفاة والدتها بشهر واحد دون حفل زفاف. كما تكشف عن جديدها الفني وحكاية عقابها من والدتها ودهن جسمها بالعسل تحت أشعة الشمس، وعن مشاركتها في مسلسلات رمضان الحالي. إنها الممثلة السعودية الشابة ملاك يوسف.

كيف تقدّمين نفسك؟

ملاك يوسف هو اسمي الفني، وأنا من مواليد مكة المكرمة بتاريخ 26-12-1994م الموافق 23-7-1415هـ، وترتيبي بين أشقائي الثالثة. نحن خمسة أشقاء ولدان وثلاث بنات، وأخ غير شقيق من أبي، وأخت غير شقيقة من أمي.

كيف كانت بدايتك مع التمثيل؟

صحيح أنني أحب التمثيل، لكن لم أفكر قط أن أكون ممثلة. ذات يوم كنت أنشر صوري على الإنستغرام، فتكلّمت مع المخرج سمير عارف، الذي طلب مني السفر إلى الرياض، وبالفعل، ذهبت إليه وأجرى لي اختبار كاميرا، وقال إن أدائي كان جيداً، وأعطاني خمس حلقات في مسلسل «شباب البومب» في الجزء الخامس. كانت في البداية حلقة واحدة، وبعد أن انتهيت منها أضاف لي أربع حلقات، حيث شاركت في الحلقات: «هات رصيدك» من جزأين، و«سناب شات»، و«تراي باي». وأثناء وجودي في الرياض، جاءني عرض للمشاركة مع أحمد الشقيري بحلقتين من برنامج «قمرة». ثم، صوّرت دعاية طيران «البيرق» بالخطوط الجوية السعودية. والآن، معروض عليّ المشاركة في أكثر من عمل درامي ومسرحي.

كيف كانت تجربتك في مسلسل «شباب البومب»؟

بصراحة، كانت ممتعة جداً، والفنان فيصل العيسى أكثر من رائع، فهو تلقائي وصادق، ويشيع الفرح والبهجة في «اللوكيشن» يجعلك تضحك مهما كنت مهموماً أو حزيناً، والمسلسل حقق النجاح العربي وليس الخليجي فحسب، وحقق أعلى نسبة مشاهدة بين جميع المسلسلات الخليجية، وقد لمست نجاحه من الاتصالات، وحتى يومنا هذا هناك من يبحث عنه ويتابعه من خلال اليوتيوب. وأتمنى كل التوفيق للفنان فيصل العيسى والمخرج سمير عارف وكل نجوم المسلسل.

حدثينا عن مشاركتك خلال شهر رمضان؟

شاركت بثلاثة مسلسلات تعرض حالياً ضمن أعمال رمضان المبارك، وهي: مسلسل «كسر الشموع» ومسلسل «حين يكتمل القمر». وللمرة الثانية أشارك في المسلسل الكوميدي «شباب البومب» وأشعر بالسعادة لاختياري من قبل المخرج سمير عارف لأشارك مع نخبة من النجوم الشباب.

كيف كان موقف إخوتك ووالديك من التمثيل؟

والداي متوفيان (رحمهما الله)، في البداية أخي الكبير كان معارضاً، لكنني استطعت تليين رأسه وإقناعه، وكان شقيقي الأصغر يؤيدني ويدعمني. أما باقي العائلة فهم معارضون.

أنت تزوجتِ وانفصلتِ بعد عدّة أشهر. حدثينا كيف كان الزواج؟ وهل هو عن حب، أم زواج تقليدي؟

لا هو حب ولا تقليدي. كان يعرفني منذ ثلاث سنوات، وبعد وفاة والدتي وأصبحت وحيدة وأعاني من ألم فراقها، عاد وتقدّم لي من جديد، فاضطررت للموافقة وتزوجت بعد وفاة والدتي بشهر، بعقد قران وخطوبة وبدون حفل زفاف. وهذا يعني أنني لم أفرح فرحة العروس ولبس الفستان الأبيض. واستمر زواجي سبعة شهور وانفصلنا بسبب المشاكل التي بدأت بعد الزواج، وبالفعل ذهب بهدوء إلى المحكمة وطلقني.

خلال هذه السنوات الثلاث ألم تتعرفي على شخصيته؟

عندما تزوجته لم أكن أعرف أن عقيدته مختلفة عن عقيدتي، بالإضافة إلى مشاكل بسبب الطبخ، وهو قبل أن يتزوجني يعرف أنني لا أدخل المطبخ ولا أجيد الطبخ، وكذلك «طوّل يده»، التي صارت تمتد عليّ لأتفه سبب، فقلت له طالما أن زواجنا قام على الكذب فيجب أن ننفصل بدون مشاكل، فوافق وطلقني.

 حدثينا عن طفولتك وهل كنتِ شقية؟ وما هو أقسى عقاب نلته؟

والدي كان صاحب مكتب عقار ومؤسسة نقل أثاث، وكنّا نسكن في فيلا. ووالدتي أصلها مصرية، وذات يوم كانت خالتي نيللي عندنا في البيت، ومن كثرة شقاوتي قالت لوالدتي باللهجة المصرية: «بُصّي يا ماجدة. بنتك دي ما ينفعش معها غير إنك تقلعيها وتخليها بالملابس الداخلية وتحطي عليها عسل». ووالدتي لم «تكذّب خبراً»، كان عمري وقتها 8 سنوات، فقامت وربطت يديّ في حبل الغسيل فوق السطح وأنا بالملابس الداخلية، ودهنت جسمي بالعسل. أدعو الله أن لا يضع أحداً مكاني، من أين حضر كل هذا الذباب الذي غطّى جسمي؟ وأنا مربوطة ومعلقة اليدين، فلا أستطيع حتى دفع الذباب عن وجهي. وجلست حوالي ساعة ونصف الساعة تحت حرارة الشمس، ولك أن تتخيل المشهد «العسل يسيح والذباب عايش حياته». (تقولها وتضحك). هذا اليوم لن أنساه أبداً، والسبب شقاوة طفلة.

تضحك وتقول: «لا أدري لماذا كنت أحب استفزاز والدتي (رحمها الله). أكثر ما كان يغيظها وتضربني بسببه إذا مازحتها وقلت لها: أتمنى أن «أطلع رقاصة». فتستشيط غيظاً وتضربني وهي تقول: «كيف قبيلية وتطلع رقاصة، والله لو طلعتِ المسرح أهلك يقتلونك».

ما هي الأمنية التي تمنيتها ولم تتحقق؟

كنت أتمنى دراسة الطب، وأن أتخصص في جراحة القلب المفتوح، وكنت أقول لوالدي أريد دراسة الطب كي أعالجك، خاصة بعد أن جاءته جلطة بسبب خسارته في الأسهم.

والدك كان أحد ضحايا الأسهم؟

 نعم، لقد خسر مبلغاً كبيراً، فداهمته جلطة، وهو كان يعاني من السكري والضغط (رحمه الله وغفر له).

كل فتاة عندما تتزوج تحلم بالأمومة، ماذا عنك بعد زواجك؟

كانت أمنيتي أن يرزقني الله بطفل، لكن بعد الزواج اتضح أنني لا أستطيع الإنجاب بسبب خلل في هرمون الحليب وأحتاج إلى علاج، لكن بعد أن اكتشفت الاختلاف في العقيدة حمدت الله أنني لا أنجب، وبعد الانفصال بدأت العلاج من جديد. والحمد لله تمت معالجتي وأستطيع أن أنجب إذا تزوجت.

المصدر: "سيدتي"

اقرئي أيضاً:

الصور الأولى لـ "غزل" طفلة دنيا بطمة وهذه هي الهدايا التي تلقتها

هاني شاكر يتذكّر ابنته الراحلة دينا فأين يعيش توأماها اليوم؟

بسبب فيروز هجوم على ميريام فارس

أضف تعليقا